كريستيانو رونالدو يرد على شائعات الرحيل وزيدان يشيد بمستوى بيل

رد البرتغالي كريستيانو رونالدو، على شائعات رحيله عن صفوف ريال مدريد الإسباني، والتي انتشرت خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بعد أزمته مع الضرائب.

وقال رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة آس “شائعات رحيلي؟ الكل يحب أن يتحدث عن كريستيانو رونالدو ويذكر أخبار عنه في كل دول العالم”.

وتابع “الجميع لا يهتم بمصدر الخبر لأنه منسوب لصحيفة برتغالية، الأكيد أن هذه التصريحات مغلوطة طالما لم يسمع أحد مني ذلك”.

وأوضح “بالنسبة لمسألة تجديد التعاقد، فهذا أمر يعرفه رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، أكثر مني، أنا سعيد للغاية مع الملكي وما أقدمه هنا”.

وتابع رونالدو “البعض يتصيد الأخطاء ليقول إنني متراجع في المستوى، وهذا أمر غير حقيقي، أنا بحالة جيدة وأقدم فترة مميزة مع فريقي”.

وواصل “ريال مدريد برونالدو أو بدونه لن يتأثر كثيرا، نحن فريق جماعي ولسنا مجرد أفراد، احتفلت أمام دورتموند بالمبارة رقم 400 مع الملكي وهذا يعني الكثير”.

واختتم “كنا نرغب كثيراً في الفوز على بوروسيا دورتموند على ملعب سيجنال إيدونا بارك، لأن هذا هو التحدي الجديد الذي فشلنا في تحقيقه خلال السنوات الماضية”.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفين في انتصار ريال مدريد على دورتموند، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

فيما أثنى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، على الصورة التي ظهر بها جميع لاعبيه لتحقيق الفوز بملعب سيجنال إيدونا بارك، معربا عن سعادته للأداء الذي قدمه الويلزي جاريث بيل، الذي استعاد “المستوى الذي كان يظهره في السابق” وأصبح “خطيرا” في المساحات.

وقال زيدان “نرى جاريث في كل مباراة يستعيد مستواه المعروف عنه، هذا يسعدني لأنه لم يكن سهلا بالنسبة له، عندما تنظر له يلعب إلى جوار كريستيانو بهذه الطريقة فهو شيء جيد، تراه يحرز هدفا رائعا مثلما فعل، من المهم أن يستعيد ذاكرة اللعب ويسجل من وقت لآخر”، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقب مواجهة بوروسيا دورتموند، الليلة الماضية.

وأوضح المدرب الفرنسي أن بيل كان يسعى دائما في الجبهة اليسرى للتسجيل وصناعة الأهداف.

كما أكد زيزو أن بيل لم يكمل اللقاء، لكنه لا يعاني أي إصابة عضلية، مؤكدا “تعرض لشد في السمانة، ليس ثمة شيء”.

وأردف “صعبوا علينا الأمور في الشوط الثاني ومررنا بأوقات صعبة، لكن السر كان المجهود وأنا فخور بكل اللاعبين”.

مقالات ذات صله