اخــر الاخــبار

كرستيانو: لقب الليغا أزال “توتر” نهائي الابطال

اعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، اليوم، أن “التواضع الزائد ليس جيدًا”، مشيرا إلى أن فريقه أظهر شخصيته التي تؤهله للفوز بنهائي دوري الأبطال، السبت المقبل، أمام يوفنتوس الإيطالي.

وأشار كريستيانو في حوار مع قناة النادي، إلى أنه وباقي لاعبي الفريق، يجب أن يدخلوا المباراة من أجل إظهار شخصيتهم وحصد ثاني ألقاب الموسم.

وصرح اللاعب “التواضع الزائد ليس جيدا. علينا إظهار شخصيتنا ومن الأفضل. هم فريق ممتاز لكن نحن أيضا. لدينا شعور بأننا سنقدم مباراة كبيرة وسنفوز”.

واعترف كريستيانو بأن يوم المباراة سيكون مليئا بـ”التوتر”، لكنه أشار إلى أن التتويج بلقب الليجا هدأ لاعبي الريال كثيرًا، معتبرا أنهم يمرون بلحظة “استثنائية”.

وأضاف كريستيانو “أفضل الآن عدم التفكير في النهائي. الفوز يأتي عبر تسجيل الأهداف، وأنا في حالة جيدة. أشعر بكوني أفضل على الصعيد البدني من المواسم السابقة. لعبت بصورة أقل، رغمًا عن كوني أكثر اللاعبين مشاركة هذا الموسم”.

وبخصوص مستواه الحالي قال “هذا بسبب الإدارة العظيمة لزيدان (مدرب الفريق) وزملائي. ربما يرغب البعض في المشاركة بصورة أكبر، لكن المدرب هو صاحب الكلمة الأخيرة.. أشعر بأنني أفضل من السنوات الأخيرة، وأتمنى مساعدة الفريق بالأهداف يوم السبت، وأن يقف الجمهور بجانبنا ويتحلون بالإيجابية”.
وأكد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، أن نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لن يتأثر بأي أمور خارجية.

ويمر رونالدو، بصعوبات خلال آخر أسبوعين لأمور تتعلق بالتهرب الضريبي، حيث أكد زيدان، قبل 4 أيام من خوض نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام يوفنتوس، ثقته في عدم تأثر “الدون” بالشؤون الضريبية التي تطوله.

مقالات ذات صله