كاندريفا على أعتاب تشيلسي

اقترب نادي تشيلسي الإنجليزي، من ضم لاعب جديد، في صفقة قد تؤدي بطريقة غير مباشرة إلى حرمان مانشستر يونايتد من التعاقد مع أحد أهم أهدافه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.
وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو”، أن تشيلسي يرغب في التعاقد مع الإيطالي أنطونيو كاندريفا، جناح إنتر ميلان، ما قد يقطع طريق مانشستر يونايتد، لضم زميله في الفريق الكرواتي إيفان بيريسيتش.
وأضاف أنّ لوتشانو سباليتي، المدير الفني الجديد للنيراتزوري، لا يرغب في استمرار كاندريفا وأخرجه من حساباته للموسم الجديد، ومن الممكن رحيله لصفوف تشيلسي بمبلغ 20 مليون يورو فقط.
وانضم كاندريفا الصيف الماضي إلى “جوسيبي مياتزا” قادمًا من لاتسيو بصفقة بلغت 25 مليون يورو، إلا أنّه لم يقدم الأداء المتوقع مع الأفاعي.
وأوضح الموقع أنّ هناك سببين دفعا سباليتي للموافقة على بيع كاندريفا، أولهما أنّ الإيطالي يود الاحتفاظ بالكرواتي بيريسيتش والاعتماد عليه بصورة أساسية، والثاني أنّ الإيطالي لا يناسب طريقة لعب لوتشانو الذي يحتاج لجناح يدخل إلى عمق الملعب.
وانضم بيريسيتش، 28 عامًا، لصفوف الأفاعي في 2015 قادمًا من فولفسبورج الألماني بصفقة بلغت 19 مليون يورو، ولعب الموسم الماضي 42 مباراة سجل خلالها 11 هدفا وصنع 12 أخرى، وينتهي عقده في يونيو/حزيران 2020.
وكان كونتي مهتمًا بالمدافع الأيمن لنادي ريال مدريد دانيلو، الذي يبدو أنه سيرحل لنادي مانشستر سيتي، مما دفع كونتي للتفكير في خيار كاندريفا مرة أخرى.

مقالات ذات صله