قصي منير: سنكون رقماً صعباً الموسم المقبل

خاص
أكد مدرب نادي الديوانية قصي منير، أن تحقيق الإنجاز في بداية مشواره التدريبي لم يكن بالأمر السهل اطلاقاً، لافتاً إلى أنه يسعى الى ان يجعل فريق الديوانية رقماً صعباً في الدوري العراقي الممتاز الموسم المقبل.
وتوج فريق الديوانية بطلاً لدوري الدرجة الأولى وضمن تأهله الى دوري النخبة الموسم المقبل.
وقال منير لـ(الجورنال) إن “تحقيق الإنجاز مهمة صعبة في اول المشوار التدريبي، فالمهمة لم تكن بالسهلة، ولكن الخبرة المكتسبة من قبل اللاعبين ساهمت في تحقيقه، إذ حاولنا قدر الإمكان التعامل مع الظروف الصعبة والدوري الممل”.
وأضاف أن “فريق الديوانية واجه العديد من المعوقات، لاسيما ضعف الدعم المالي من توفير حجز أماكن الإقامة في الفندق والنقل وغيرها من الأمور، لكننا استطعنا ان نتجاوزها بعزيمة اللاعبين”.
وأوضح أن “اللاعبين استطاعوا ان يحققوا الإنجاز لمدينتهم، والاعداد النفسي أحد أسباب التأهل لدوري النخبة”، مؤكداً أن “الموسم المقبل ستكون المهمة أصعب وتحتاج الى دعم مادي كبير”.
وتابع “لم نتلقى دعماً من مجلس المحافظة، حيث تولى 3 اشخاص من الإدارة مهمة توفير السيولة المادية”، مبيناً أنه “جلس مع الإدارة التي أبدت رغبتها بأن يكون الفريق منافساً وان يظهر بشكل لائق”.
واختتم تصريحه قائلاً: “سنحاول ان نبني فريقاً قوياً وجاهزا للموسم المقبل من خلال ابرام العديد من التعاقدات”، لافتاً إلى أن “الديوانية لا يحتاج الى لاعبين محترفين وانما سيعتمد بشكل كبير على اللاعبين الشباب والمحليين كما هو الحال في نادي النفط”.

مقالات ذات صله