اخــر الاخــبار

قرار استثنائي بشأن ملعب نهائي دوري الأبطال

قرَّر الاتحاد الويلزي لكرة القدم، غلق سقف مباراة ملعب “الألفية” بالعاصمة كارديف، والذي سيحتضن نهائي دوري الأبطال بين يوفنتوس، وريال مدريد، 3 يونيو/ حزيران المقبل؛ لأسباب أمنية، للمرة الأولى في تاريخه.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إنّ الأحداث الإرهابية بمدينة مانشستر، الإثنين الماضي، أثارت القلق عند الاتحاد الويلزي؛ خوفًا من تكرار العمليات قبل نهائي دوري الأبطال، لذلك طلبوا غلق سقف الملعب.

وأشارت الصحيفة، إلى أنّ “الاتحاد الويلزي، أبلغ الناديين بالأمر؛ لأنهما سيجريان مرانهما الأخير، قبل المباراة على الملعب وسقفه مغلق”.

لكن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، لم يوافق على الأمر بعد.

وسيتواجد 2000 ضابط شرطة، في محيط ملعب المباراة، لتأمينه من أي اعتداءات محتملة.
ويحتفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) وشركة بيبسي في هذه المناسبة بشعبية كرة القدم بعرض موسيقي عالمي تقدمه فرقة ذا بلاك آيد بيز على الهواء مباشرة في نهائي بطولة أوروبا لدوري الأبطال.
هذ العرض سيكون جزءاً من حفل افتتاح نهائي البطولة الذي ستقوم بيبسي بتقديمه، وسيقام النهائي الذي يعد أكثر حدث رياضي سنوي مشاهدة على مستوى العالم ويتم بثه لأكثر من 220 دولة.

ومن المنتظر أن تقدم بيبسي حفلا مبهرا بنهائي البطولة وذلك للعام الثاني، وهو الحفل الذي سيدمج مرة أخرى عوالم الموسيقى والترفيه والرياضة في أداء يشع بالطاقة وأغاني في قمة النجاح من فرقة ذا بلاك آيد بيز.
من جانبه صرح ويل آي آم وهو أحد أعضاء فرقة بلاك آيد بيز قائلاً “نحن نخطط لأثارة المشجعين في الملعب وكل المشاهدين الذين سيشاهدون بطولة نهائي دوري ابطال أوروبا.”

وأضاف “ولأننا مشجعين لكرة القدم، نحن ندرك تماماً كم تعني هذه المباراة للذين يشاهدونها سواء في الاستاد أو في المنزل مع الأصدقاء. وهذا هو نفس شعورنا تجاه هذا العرض الموسيقي، فنحن نخطط لتقديم عرض لا ينسى.”

مقالات ذات صله