قتيبة عبد الله: سنكون على أتم الاستعداد لتصفيات المونديال

أكد لاعب المنتخب الوطني قتيبة عبد الله، أن المنتخب يعمل خطوة بخطوة من اجل تحقيق حلم اللعب في كأس العالم لكرة السلة الصين 2019.

وقال عبد الله لـ(الجورنال)، إن “هناك اهتمام كبير من قبل اتحاد السلة والمدرب واللاعبين، بالوحدات التدريبية للمنتخب الوطني استعداداً للمباراة الأولى في تصفيات كأس العالم أمام إيران”.

وأضاف: “شعرت بأن اللاعبين يعملون جاهداً لصنع شيء مهم وملتزمين بجميع تعليمات المدرب التركي مصطفى دارين”، مبيناً أن “دارين اظهر لنا بانه يعمل وفق منهاج مدروس”.

وأوضح بالقول: “بالرغم من أنه لم يمضِ على الوحدات التدريبية سوى أربعة أيام، إلا أننا التمسنا بان المدرب وكادره المساعد، يمتلكون فكراً تدريبياً متطوراً سيساهم في تطوير كرة السلة العراقية”.

وتابع: “سنكون على أتم الاستعداد من حيث اللياقة البدنية والجاهزية الذهنية قبل دخول غمار تصفيات المونديال”، مبيناً بالقول: “لا توجد أعذار على جاهزية المنتخب، سوى الإصابات التي من الممكن أن تربك استعداداتنا للتصفيات”.

واكد أن “لاعبي المنتخب يعملون خطوة بخطوة من اجل تحقيق حلم اللعب في كأس العالم في الصين 2019″، مشيراً إلى أن “الجميع يسعى إلى الظهور بمستوى مميز”.

واختتم عبد الله تصريحه قائلاً: “نفكر في مباراتي إيران وأوزباكستان، لاسيما مباراة كازخستان التي اعتقد باننا الطرف المرشح للفوز”.

يذكر أن المنتخب الوطني سيخوض أولى مبارياته في التصفيات أمام نظيره الإيراني في الرابع والعشرين من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي.

مقالات ذات صله