في إطار خدماتها “القذرة”… إسرائيل تهدي نساء لداعش في العراق

بغداد – الجورنال

تحدثت تقارير عن أن تصريحات “موشيه يعلون” وزير الدفاع الإسرائيلي الأسبق حول دعم تل أبيب لداعش وغيرها من الجماعات المسلحة في العراق وسوريا دخلت حيز التنفيذ .

و نقلاً عن مصادرها أفادت التقارير بأن الجيش الإسرائيلي أدخل 600 من المجندات النساء إلى مناطق العراق وسوريا بهدف دعم الجماعات المسلحة وبشكل مخفٍ.

وتعرف هذه المجموعة من المجندات النساء باسم “قطط الصحراء” وهي تابعة للجيش الإسرائيلي وتعد القوة الخاصة في هذا الجيش، حيث أتمت هذه الفرقة دورات تخصصية ويتم تلبية جميع احتيجاتهم بما في ذلك الاحتياجات الجنسية ،بالإضافة إلى ذلك، يتم إستخدام هذه الفرقة لأمور اخرى.

وأضافت التقارير :نقلت وسائل الاعلام الاسرائيلية عن قادة عسكريين قولهم إنهم يخططون لجذب وزيادة المجندات النساء في الجيش الإسرائيلي لتلبية حاجات الجيش الإسرائيلي وجذب الشباب الإسرائيلي للإلتحاق بالجيش الإسرائيلي أيضاً.

ومن الجدير بالذكر أن داعش وغيرها من الجماعات التكفيرية هم في حالة انهزام متتالٍ ولهذا فإنهم يتخبطون و يتبعثرون وفي النتيجة تضعف مجموعاتهم ومن جهة اخرى ترى بلدان بينها اسرائيل التي تدعم وتقف خلف هذه المجموعات الارهابية أن أهدافها غدت في مهب الريح ولذلك فإنها تفعل المستحيل وتلبي جميع إحتياجات الإرهابيين لإبقائهم في سوريا والعراق.

مقالات ذات صله