فينوس وليامز تسعى للثأر من موجوروزا

تنتظر فينوس وليامز، فرصة للثأر لخسارتها في نهائي ويمبلدون أمام موجوروزا، عندما تنطلق البطولة الختامية لموسم تنس السيدات، بمشاركة 8 لاعبات، بعدما وضعت القرعة اللاعبة الأمريكية المخضرمة في نفس المجموعة مع اللاعبة الإسبانية.

وفازت موجوروزا، المصنفة الثانية عالميا، على منافستها الأمريكية، البالغة من العمر 37 عاما، بنتيجة 7-5 و6-0، في يوليو/تموز الماضي، لتحصل على ثاني ألقابها في البطولات الأربع الكبرى.

وستكون المواجهة الجديدة بينهما الأسبوع المقبل، قمة مباريات المجموعة البيضاء، التي تضم أيضا التشيكية كارولينا بليسكوفا واللاتفية ايلينا أوستابنكو بطلة فرنسا المفتوحة.

وستبدأ منافسات هذه المجموعة القوية، التي تضم لاعبات يتميزن بالحماس وضربات الإرسال القوية، الأحد المقبل، عندما تواجه بليسكوفا منافستها فينوس، التي فازت بالبطولة الختامية في 2008، قبل أن تلتقي موجوروزا مع أوستابنكو في البطولة المقامة داخل القاعات في سنغافورة.

وقالت فينوس خلال مراسم سحب القرعة “يتعين علي استحضار بعض الذكريات من نسخة 2008 لتقديم عروض قوية هنا.. يوجد مجموعة من اللاعبات الرائعات والبطولة في أروع صورة والحماس على أشده”.

وأوقعت القرعة، الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى عالميا، في المجموعة الحمراء بجوار الأوكرانية ايلينا سفيتولينا، والدنماركية كارولين فوزنياكي والفرنسية المتألقة كارولين جارسيا.

وستتطلع هاليب للثأر عندما تواجه جارسيا للمرة الثانية في 3 أسابيع، بعدما تفوقت اللاعبة الفرنسية عليها في نهائي الصين المفتوحة في بكين، بعد يوم من صعود اللاعبة الرومانية على عرش تنس السيدات لتصبح اللاعبة رقم 25 التي تفعل ذلك.

مقالات ذات صله