فيفث هارموني إلى أبو ظبي

أعلنت فرقة فيفث هارموني Fifth Harmony الغنائية الشهيرة بشكل رسمي، أنها ستحيي حفلة في مدينة أبو ظبي 16 مارس/آذار 2018، على أن يبدأ بيع التذاكر ابتداءًا من يوم 6 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

في سياق منفصل أعلنت عضو الفريق نورماني كوردي Normani Kordei أنها وقّعت عقدًا جديدًا فرديًّا مع شركة “S10 Entertainment”.

وجاءت هذه الخطوة بعد أشهر عدة من انفصال النجمة كاميلا كابيلو Camila Cabello عن الفرقة بالطريقة نفسها، بعد أكثر من 4 أعوام من العمل سويًّا.

وعليه فإنّ ذلك سوف يضع الفرقة في مأزق مرة أخرى، ليصبح عدد أفرادها 3 فقط.

يُذكر أنّ أحد أعضاء فريق أمن “فيفث هارموني” اشتبه في حفلهم الأخير في الأرجنتين، بمغنية ضمن الفرقة، وقام بإنزالها عن المسرح أمام أعين الجميع.

فأثناء أداء الفرقة إحدى أغنياتها، اقتحمت المسرح شابة حاملة علم الأرجنتين، ولحق بها رجل أمن اصطحبها بعيدًا، ظنًّا منه أنها قادمة من بين صفوف جمهور الحفل، ليتضح أنها لم تكن سوى المغنية بيكي جي Becky G ، صاحبة الفقرة الافتتاحية بالعرض.

واللافت أنّ عضوات الفريق حافظنَ على هدوئهن، وأكملن الأغنية بسلاسة، إلى أن قامت مغنية الفريق ألي بروك Ally Brooke بإعادة المغنية مرة ثانية إلى المسرح.

يشار إلى أنّ فرقة فيفث هارموني، هي فرقة فتيات أمريكية تشكلت في الموسم الثاني من برنامج ذا إكس فاكتور The X Factor في الولايات المتحدة الأمريكية في يوليو 2012، وقد قامت الفرقة بتوقيع عقد مع سيكو الموسيقى، التي يملكها سايمون كويل Simon Cowell ، ومع ابيك ريكوردز بعد احتلالهم المركز الثالث وراء تيت ستيفنز، وكارلي روز ، وفي الوقت الحاضر وقّعوا مع شركة Maverick.

مقالات ذات صله