فيغو: ما يفعله ميسي لم يعد غريباً

تحدث البرتغالي لويس فيجو، أسطورة البرتغال ونادي ريال مدريد السابق، عن تألق نجم برشلونة، ليونيل ميسي، وحقيقة دعمه للنادي الملكي بعدما أصبح مستشارًا لرئيس الاتحاد الأوروبي ألكسندر سيفرين.

ونقلت صحيفة “أس” الإسبانية تصريحات لفيجو، قال فيها: “سأكون مستشارًا للرئيس لكل ما يتعلق بكرة القدم والجوانب الفنية وقوانين اللعبة، وتطور القواعد، كل ما له صلة بكرة القدم بشكل عام، لقد كنت مع الرئيس بضع مرات قبل أن يستدعيني ويمنحني هذا المنصب، وذلك بعد الحديث عن مدى إيجابية إسهامي في المنظمة، وهذا فخر كبير لي”.

وأضاف: “الرئيس لديه رأيه المهم أيضًا، ولكن قرارات الاتحاد الأوروبي يتم اتخاذها في إطار لجنة تنفيذية، ويسرني أن أقود مشروع سفراء الاتحاد الأوروبي لتعزيز قيم الوحدة والنزاهة”.

وعن تقنية الفيديو لمساعدة الحكام، قال: “أعتقد أنه يجب علينا مناقشة هذا وإيجاد التوازن، في الحياة اليومية التكنولوجيا تجعلنا نتطور، ومن المهم أن تتكيف كرة القدم مع التكنولوجيا، هناك العديد من التجارب في مختلف البطولات، والأمر يجب أن يتم بالإجتماع، إذا كانت اللعبة لن تتوقف كثيرًا فلا بد أن ترافق التكنولوجيا كرة القدم”.

وعن دعمه لنادي ريال مدريد، بعد أن أصبح مستشارًا لرئيس الاتحاد الأوروبي، أوضح: “لا يمكنني أن أكون مرتبطًا مع أي ناد، ولكن بغض النظر عن ذلك فإن لي أرائي الشخصية”.

وعن الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي تألق رفقة منتخب التانجو، أضاف: “لم يعد من المستغرب ما يفعله ميسي، كان لديه أداء فعال مع الأرجنتين، لقد اعتاد على لعب المباراة تلو الأخرى، الناس لم تشك في وصول الأرجنتين للمونديال”.

مقالات ذات صله