فيراتي يقترب من التوقيع لبرشلونة

طلب الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، مغادرة “حديقة الأمراء” خلال الصيف الجاري دون تحديد وجهته المقبلة بعد الرحيل.
وأشارت تقارير صحفية إلى رغبة أندية برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي في الحصول على توقيع اللاعب في الوقت الذي أبدى فيراتي كثيرًا رغبته في البقاء مع نادي العاصمة الفرنسية.
ونقلت صحيفة “آس” الإسبانية عن “ليكيب” الفرنسية خبرًا يؤكد أن فيراتي تحدث مع المدير الرياضي الجديد للنادي الباريسي، أنتيرو هنريك، لمطالبته بالموافقة له على مغادرة سان جيرمان، في الوقت الذي لا يمانع ناصر الخليفي، رئيس النادي، بيع اللاعب مقابل 80 مليون يورو.
وأوضحت الصحيفة أنّ وجهة الإيطالي الأولى ستكون برشلونة الإسباني، بحسب ما اتفقت عليه الصحف الكتالونية، إلا أن أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، يحاول التعاقد مع اللاعب حيث قدّم عرضًا سابقًا وصل إلى 65 مليون يورو.
وأشارت الصحيفة إلى أنّ هناك عددًا من الأندية ستقرر التعاقد معه بعد إعلان رغبته في الرحيل، ومن أبرزها مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.
وأفادت صحيفة (سبورت) الكتالونية بأن البرسا يرغب في تعزيز خط وسطه بفيراتي، العنصر الأساسي في باريس سان جيرمان والمنتخب الإيطالي.
ولضم فيراتي، يدرك برشلونة أن المفاوضات لن تكون سهلة، فباريس سان جيرمان الذي يملكه رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، يرفض بيع نجومه، لا سيما لخصم مثل برشلونة.

مقالات ذات صله