فهد يقود السفانة امام القيثارة

أكد المكتب الاعلامي لنادي الميناء، ان مدرب فريقها الكروي غازي فهد لم يسافر الى الامارات وسيتواجد على دكة البدلاء لقيادة السفانة بمباراتهم الاخيرة امام ضيفهم الشرطة اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين للدوري الممتاز.
وقال عضو المكتب الاعلامي لنادي الميناء حيدر الحمود في حديث خاص لـ (الجورنال): ان عقد المدرب غازي فهد انتهى في الحادي والثلاثين من الشهر الماضي وكان من المقرر ان يغادر الى الامارات عقب مباراة الطلبة الا انه قرر البقاء لقيادة السفانة في الجولة الاخيرة امام الشرطة.
وأضاف ان النادي كان يمر بفترة من عدم الاستقرار على مستوى الادارة سيما ان الهيئة الادارية تسلمت النادي قبل يومين فقط من الهيئة المؤقتة ما اسهم بعدم جلوسها مع فهد قبل نهاية عقده مضيفاً ان الادارة اجتمعت معه وكانت جلسة ودية تبادل الطرفين الحديث حول الفريق وما يحتاجه في الموسم المقبل.
واشار الحمود الى ان الادارة ستجتمع مع مدير الموانئ رياض سوادي اليوم الخميس لمعرفة الميزانية المخصصة للفريق في الموسم المقبل وسقف العقود المالية المسموح به للتعاقد مع اللاعبين مشيراً الى ان كل الامور ستتضح بعد معرفة حجم التخصيصات المالية.
وكان المدرب غازي فهد قد أشرف على تدريب الميناء في الثالث والعشرين من شهر نيسان الماضي وقاد الفريق في ثمان مباريات حقق من خلالها الفوز 3 مرات وبمثلها تعادل وخسر في مناسبتين.
يذكر ان فريق الميناء يحتل المركز السادس في سلم ترتيب الدوري الممتاز وفي جعبته 63 نقطة قبيل مواجهة الشرطة اليوم الخميس.

مقالات ذات صله