فاهم يوجه رسالة مؤثرة لزملائه في المنتخب

وجه لاعب المنتخب الوطني ذو الفقار فاهم، رسالة الى الجماهير العراقية وزملائه اللاعبين في الفريق، فيما كشف مدة غيابه عن الملاعب بعد تعرضه للإصابة في بطولة “وليم جونز”.
وقال فاهم لـ(الجورنال) “تعرضت لإصابة خطيرة في منطقة الركبة خلال مباراة المنتخب الوطني امام نظيره الإيراني في بطولة وليم جونز، وستبعدني عن الملاعب لمدة أربعة أشهر”.
وأوضح أن “حلم كل لاعب ان يمثل بلده، لاسيما في محفل قاري كبير مثل بطولة آسيا ولكن الإصابة ستمنعني من التواجد مع زملائي في بيروت”، مبيناً أنه “يركز في كيفية معالجة الاصابة والعودة بأسرع وقت ممكن الى الملاعب”.
وقدم فاهم اعتذاره للجماهير العراقية قائلاً: “اعتذر للجماهير العراقية عن عدم مشاركتي في بطولة آسيا ولو تمكنت من اللعب كنت سأقدم أفضل ما لدي ولن أدخر جهداً في خدمة كرة السلة العراقية”.
ووجه فاهم رسالة الى زملائه اللاعبين قائلاً: “زملائي انا أثق بكم ومتأكد أنكم ستكونون رجالاً بكل ما تحمله الكلمة من معنى وستقدمون أفضل ما لديكم في العرس الآسيوي وسأكون معكم قلباً وقالباً”.
وأوضح فاهم ان “المنتخب الوطني يسير بخطى ثابتة من ناحية الاعداد نحو بطولة كأس اسيا والجميع عازم على تقديم أفضل ما لديه من اجل حصد الانتصارات والذهاب بعيداً في البطولة المنتظرة”.
ويعد ذو الفقار فاهم من أبرز اللاعبين في المنتخب الوطني ونادي نفط الجنوب، حيث قدم مستويات رائعة خلال الموسم الماضي.

مقالات ذات صله