اخــر الاخــبار

فالفيردي يبحث عن منافس لبيكيه

يبحث إرنستو فالفيردي، المدير الفني الجديد لبرشلونة الإسباني، عن مدافع لمنافسة جيرارد بيكيه على مركزه، ما قد يساعد على تقوية خط دفاع الفريق.
وكان بيكيه قد عاد لبرشلونة، بعد فترة قضاها في مانشستر يونايتد الإنجليزي، عام 2008، بمبلغ 5 ملايين يورو، ليصبح جزءًا هامًا من كتيبة البلوجرانا خلال الـ9 سنوات الأخيرة.
وذكرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أنّ فالفيردي يريد تطوير بيكيه، بضم لاعب آخر في خط الدفاع، بحيث يكون قادرًا على تحديه، خاصةً أن الدولي الإسباني يحاول تقديم أفضل مستوياته، ليكون جاهزًا لبطولة كأس العالم في روسيا 2018.
وأوضحت الصحيفة أن فالفيردي لم يحدد بعد الأسماء المُقترحة في خط الدفاع، حيث يضع ضم هيكتور بيليرين، ظهير أرسنال، وماركو فيراتي، لاعب باريس سان جيرمان، كأولوية في سوق الانتقالات، ثم بعد ذلك يأتي التفكير في المدافع.
وعقب فوز اسبانيا على مقدونيا بهدفين مقابل هدف في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، تحدث راموس عن بيكيه قائلاً: كل شيء يسير بشكل جيد مع جيرارد بيكيه، صداقتنا تزداد قوة مع تقدمنا في العمر وهذا يظهر بشكل واضح في الملعب أيضًا”.
وعن الهدف الذي سجله المنتخب المقدوني في المباراة قال :”ربما كان علينا أن نفعل أكثر مما فعلناه بقليل، كان علينا الاستمرار في التركيز حتى النهاية، كان لدينا فرص لقتل المباراة لكننا لم نسغلها جيدًا”.

مقالات ذات صله