فالفيردي: برشلونة جاهز للسوبر الاسباني

قال الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة،إن فريقه سيصل بحالة جيدة إلى كلاسيكو السوبر الإسباني، الأحد المقبل، أمام ريال مدريد.
وأضاف فالفيردي، في تصريحات بعد مباراة فريقه مع شابيكوينسي البرازيلي (5-0)، نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لقد كانت المباراة الأخيرة قبل الكلاسيكو، وأعتقد أننا بحالة جيدة، أردنا أن تكون هذه المباراة في خدمتنا، أنا راض عنها رغم أنني كنت مستاءً في بعض لحظاتها”.
وعن لاعبه جيرارد دولوفيو، الذي سجل هدفًا وصنع اثنين، قال: “لقد لعب أمام تارجونا 20 دقيقة، واليوم لعب منذ البداية، كان جيدًا ولديه سرعة مميزة، أفهم أن الجميع مستعد للسوبر، ولكن لا أستطيع أن أقول لكم إن كان (دولوفيو) سيلعب في الكلاسكيو أو لا”.
وحول الكلاسيكو، قال المدرب: “وصلنا للمباراة بشكل جيد، ويبدو أن الجميع ينتظر نتيجة جيدة، لقد استعددنا طويلًا لهذه المباراة، نحن على بعد أيام قليلة، ونأمل في أن نكون بالموعد، لأننا سنلعب أمام خصم رفيع المستوى”.
وبخصوص هجوم مشجعي برشلونة على نيمار خلال المباراة، رد فالفيردي: “لست أنا من صرخ عليه، كان لاعبًا رائعًا بالنسبة لنا، لكنه لم يعد لاعبنا الآن، علينا أن ننظر إلى الأمام”.
وعن مباراة اليوم، قال:”صحيح أننا سيطرنا على معظم لحظات المباراة، ولعبنا كثيرًا في النصف الهجومي، حاولوا أن يفاجئونا بكرات خلف الدفاع، ولكننا كنا في حالة جيدة”.
واختتم حديثه عن كوتينيو وديمبلي، المرشحين للانضمام لبرشلونة، بقوله: “لدي بعض الملامح الجيدة جدًا هنا، لكننا سنرى ما هو آت، نعلم أن الأمور يمكن أن تتغير، فالسوق على الحافة الآن”.

مقالات ذات صله