غوارديولا يصف مواجهة نابولي بالصعبة

اعترف بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي بصعوبة تعزيز سجله الحالي بلا هزيمة في 13 مباراة متتالية في كل المسابقات هذا الموسم، عندما يلعب مع نابولي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء المقبل.

وفاز سيتي بمبارياته الثلاث في المجموعة السادسة بدوري الأبطال وسيضمن التأهل إلى دور الستة عشر إذا فاز في استاد سان باولو في نابولي، ولم يخسر سيتي أيضا في عشر مباريات بالدوري الإنجليزي.

ووصف جوارديولا منافسه ماوريسيو ساري مدرب نابولي بأنه من أفضل من واجه كلاعب أو كمدرب بعد فوز سيتي (2-1)، على نابولي في لقاء متقارب على استاد الاتحاد هذا الشهر ويتوقع المدرب الإسباني اختبارا أكثر صعوبة في لقاء الإياب.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي: “نحن نحتاج إلى فوز آخر من أجل التأهل لكننا سنواجه الفريق المتصدر للدوري الإيطالي ويعرف الجميع أسلوب لعبه على ملعبه وستكون الأمور أصعب كثيرا”.

وأضاف: “لكنها فرصة جيدة لنا لضمان التأهل وسنبذل قصارى جهدنا لفعل ذلك”.

وسيلعب سيتي في ضيافة نابولي عقب الفوز (3-2) على وست بروميتش ألبيون في الدوري الممتاز بفضل أهداف ليروي ساني وفرناندينيو ورحيم سترلينج.

وسجل ساني هدفه الثامن هذا الموسم في كل المسابقات ليصبح مرشحا للتعرض لرقابة قوية من دفاع نابولي.

لكن السيد هيساي مدافع نابولي يشعر بثقة بقدرته على رقابة الجناح الألماني.

وقال هيساي لمحطة إذاعية محلية: “إنه لاعب قوي فنيا وبدنيا وسنتحدث عنه لكني درست بالفعل كيفية إيقافه”.

وتعادل نابولي على أرضه مع إنترناسيونالي بعد الخسارة في ضيافة سيتي لكنه نجح بعد ذلك في الفوز مرتين متتاليتين في الدوري على جنوة وساسولو ليستعد تألقه سريعا.

مقالات ذات صله