غالواي: جاهزون للتحدي ولن نرضى سوى بالفوز

أكد لاعب المنتخب الوطني كيفين غالواي، أن العراق جاهز للتحدي ولن يرضى سوى بالفوز، فيما لفت الى تحسن أداء لاعبي المنتخب الوطني وزيادة رغبتهم بالفوز.
وقال غالواي لـ(الجورنال) انه “لشرف لي ان أمثل منتخب العراق، ويسعدني جداً الحصول على هذه الفرصة، كما إني مستعد للتعاون مع لاعبي المنتخب من اجل الوصول الى ابعد المراحل في المسابقات القارية”.
وأضاف “لاعبو المنتخب الوطني عملوا بجد ويمكنني رؤية التحسن في ادائهم وزيادة رغبتهم بالفوز”، لافتاً إلى أن “بطولة كأس آسيا ستكون صعبة جداً، حيث سيقدم كل منتخب أفضل ما لديه من اجل المنافسة على اللقب”.
واختتم تصريحه قائلاً: “نلعب بفخر وجاهزون لجميع التحديات ولن نرضى سوى بالفوز”، مؤكداً بالقول: “سنعمل على رفع مستوى اللياقة البدنية والمهارات الفردية الى أقصى حد”.
ويواصل المنتخب الوطني لكرة السلة، مرانه في مدينة إسطنبول التركية استعداداً لبطولة كأس آسيا في شهر آب المقبل.
ويخوض المنتخب الوطني وحدتين تدريبيتين في اليوم الواحد، على امل الوصول الى الجاهزية التامة للحدث القاري المرتقب، حيث يأمل مدرب المنتخب الوطني مصطفى دارين برفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين من خلال هذا المعسكر الذي سيتضمن مباريات ودية مع منتخب الأردن وبعض الفرق التركية.
وقد أعلن الاتحاد العراقي لكرة السلة، القائمة النهائية للاعبين المشاركين في بطولة آسيا ببيروت في شهر آب المقبل، حيث ضمت: كرار جاسم، علي عامر، حسان علي، عمر عامر، كيفن كالاوي، علي عبدالله، نو­رس ضرار، حسين هادي، علي حاتم، حسين حسن، محمد صلاح، علي مؤيد.

مقالات ذات صله