غازي فهد يكشف مصيره مع السفانة

عبر مدرب فريق الميناء غازي فهد عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الطلبة بهدف وحيد ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر للمرحلة الثانية من الدوري الممتاز، فيما كشف عن مصيره مع فريق السفانة.
وقال فهد في تصريحات تلفزيونية تابعتها (الجورنال) “قدمنا مستوى جيد في المباراة وحققنا فوز معنوي من امام خصم صعب وضغط المباريات والسفر إثر علينا بشكل سلبي في الشوط الثاني”.
وأضاف “سأجلس خلال هذه الأيام مع إدارة الميناء لتحديد مستقبلي مع السفانة، وفي حال عدم توفر أجواء وظروف مناسبة تساعدني في المنافسة على اللقب سأكون خارج أسوار نادي الميناء”.
وكانت الهيئة الادارية المؤقتة لنادي الميناء، قررت عدم تجديد عقد المدرب الروماني إيوان مارين والذي انتهى في الأول من شهر مايو / آيار الماضي وفضلت إنهاء التعاقد معه، لتتصل بالمدرب غازي فهد الذي أنهي ارتباطه مع نادي العين الإماراتي الذي يعمل ضمن جهازه الفني، حيث من المرجح ان يتم التعاقد مع مدرب لياقة أجنبي للانضمام الى كادر فهد الذي يضم عامر عبد الوهاب ايضاً.
وغادر اسوار نادي الميناء المحترف المصري أحمد ياسر، أنهى ارتباطه مع فريق نادي الميناء بعد رفض ناديه المصري البورسعيدي طلب إدارة نادي الميناء بإعارته.
وبالإضافة الى ياسر، غادر الحارس نور صبري اسوار السفانة بسبب عدم وجود مساحة كافية للمشاركة اساسياً رفقة الفريق.
يذكر أن نادي الميناء يحل في المركز السادس برصيد 63 نقطة.

مقالات ذات صله