غازي فهد يصل البصرة لقيادة دفة الميناء

بغداد – الجورنال

وصل المدرب غازي فهد، الى محافظة البصرة من أجل توقيع عقد تدريب نادي الميناء لقيادته خلال المباريات المتبقية من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

وقال مصدر في أروقة نادي الميناء لـ(الجورنال) إن “المدرب العراقي غازي فهد وصل الى محافظة البصرة قادماً من الامارت من اجل توقيع عقد قيادان ة فريق الميناء فيما تبقى من مباريات بالدوري العراقي الممتاز لكرة القدم”.

وأضاف أن “الحارس الدولي السابق عامر عبد الوهاب وصل البصرة ايضاً من اجل تولي مهامه مع فريق السفانا”، مبيناً أن “عبد الوهاب أنضم للسفانا بطلب من المدري غازي فهد”.

وتابع أن “فهد لم ياخذ وقتاً طويلاً بالتفكير في توقيع العقد مع الميناء، حيث ابدى موافقة فورية لتولي زمام الامور في فريق السفانا”، لافتاً إلى أن “فهد سيقود الوحدة التدريبية الاولى للسفانا للفريق بتواجد جميع اللاعبين خلال اليومين المقبلين”.

وكانت الهيئة الادارية المؤقتة لنادي الميناء، قررت عدم تجديد عقد المدرب الروماني إيوان مارين والذي سينتهي في الأول من شهر مايو / آيار المقبل وفضلت إنهاء التعاقد معه، لتتصل بالمدرب غازي فهد الذي أنهي ارتباطه مع نادي العين الإماراتي الذي يعمل ضمن جهازه الفني، حيث من المرجح ان يتم التعاقد مع مدرب لياقة اجنبي للانضمام الى كادر فهد الذي يضم عامر عبد الوهاب ايضاً.

الجدير بالذكر أن فريق الميناء يحتل المركز الرابع برصيد 51 نقطة، جمعها من 14 انتصاراً و9 تعادلات واربع هزائم.

مقالات ذات صله