عماد هاشم يبدأ مرحلة علاج الإصابة

بدأ مدرب حراس مرمى القوة الجوية، عماد هاشم، مرحلة العلاج من الإصابة التي تعرض لها في مباراة نجوم العراق واساطير العالم على ملعب البصرة الدولي قبل شهرين.

وقال هاشم لـ(الجورنال)، إن “مرحلة العالج بدأت منذ يوم الامس، حيث بدأت التمرينات في صالة كمال الاجسام من اجل تقوية جميع عضلات الجسم”.

وأضاف: “قدمي مازالت مصابة بالكسر الذي تعرضت له قبل شهرين، والتئام العظام يحتاج الى ثلاثة أشهر، ثم تأتي بعدها مرحلة التأهيل قبل الشفاء الكلي”.

وأوضح هاشم، بالقول: “سأواصل العلاج في مدينة أربيل لأبقى قريباً من طبيبي الخاص، الذي اتواصل معه كل أسبوع”، معرباً عن أمله بأن “يتماثل للشفاء من اجل العودة الى وظيفته مع القوة الجوية”.

وعاتب الحارس الدولي السابق شركة تواصل الإماراتية المسؤولة عن مباريات منتخب الاساطير، قائلاً: “انتظرت مكالمة هاتفية من منتخب اساطير العالم، يعبرون من خلالها عن تضامنهم معي بسبب الإصابة لكن للأسف لم يتصل أي أحد سواء كان من اللاعبين او من إدارة المنتخب”.

وعن تجربته في مباراة الاساطير، أوضح قائلاً: “تمنيت ان تكون المباراة في عام 2006 أي بعد عامين من اعتزالي، حيث كانت جاهزيتي ولياقتي البدنية أفضل بكثير من الان، لكن رغم ذلك استطعت ان أقدم مستوى يليق باسمي كحارس مرمى سابق للمنتخب الوطني”.

وتابع “حاولت ان أقدم درساً لحراس المرمى الشباب حول الانضباط وثبات المستوى، ولست انا فقط وانما الحارس المتألق هاشم خميس، الذي بدوره قدم مستوى كبير في المباراة”.

مقالات ذات صله