علي هادي يكشف سبب مواجهة لبنان ودياً

كشف مدرب المنتخب العراقي للناشئين، علي هادي، عن سبب لعب منتخب العراق امام لبنان ودياً، فيما اعلن عن موعد المباراة الودية الثانية بين المنتخبين.
وقال علي هادي في تصريح ارسله الموفد الإعلامي للمنتخب وتلقته (الجورنال) ان “المعسكر التدريبي مهم جداً في الوقت الحالي ومواجهة منتخب لبنان مفيدة لنا بشكل كبير، خصوصاً ان طريقة لعب المنتخب اللبناني تشبه الى حد كبير منتخب فلسطين المتواجد معنا في المجموعة ونتمنى ان تكون الفائدة حاضرة في هذا المعسكر”.
واضاف هادي ان “المنتخب واجه منتخب لبنان امس في أولى المباريات التجريبية الخارجية بعد ان خاض وحدة تدريبية على ملعب نادي الصفاء وسيلاقي منتخب لبنان مرة اخرى يوم الأربعاء المقبل من اجل الوقوف على التطورات البدنية والفنية للاعبين لاسيما اننا خضنا العديد من المباريات الودية مع عدد من الأندية العراقية في بغداد”.
وكان وفد منتخب الناشئين، قد وصل الى العاصمة اللبنانية بيروت، الجمعة، للدخول في اولى محطات الاستعداد لتصفيات كاس اسيا المقرر أقامتها في النيبال مطلع شهر أيلول المقبل.
ومن المقرر ان يواجه منتخبنا للناشئين منتخب لبنان في مباراتين وديتين، حيث أقيمت الاولى امس السبت في تمام الساعة الخامسة عصراً على ملعب بيروت البلدي فيما تلعب المباراة الثانية يوم الأربعاء المقبل.
يذكر ان مجموعة منتخبنا للناشئين ضمت منتخبات النيبال(المضيف) والهند وفلسطين على ان يتأهل المنتخب صاحب المركز الاول الى النهائيات التي لم يحدد مكان أقامتها من قبل الاتحاد الآسيوي.

مقالات ذات صله