علي عبد الله: سنكون رقماً صعباً في كأس آسيا

أكد لاعب المنتخب الوطني لكرة السلة علي عبد الله، ان العراق سيكون رقماً صعباً في بطولة كأس آسيا في الثامن من آب المقبل.
وقال عبد الله لـ(الجورنال) إن “دارين تمكن من معرفة مستويات اللاعبين ومهاراتهم، من خلال الوحدات التدريبية والمباريات الودية في معسكر تركيا”.
وأوضح “من خلال مشاركتنا في بطولة وليم جونز تمكنا من تطبيق أفكار المدرب التي طرحها علينا في معسكر اسطنبول، حيث ركز دارين على الواجبات الدفاعية والهجوم السريع وهذا اللعب أصبح من اهم مميزات المنتخب الوطني”.
وتابع أن “اللاعبين تفاعلوا مع المدرب بشكل كبير واستطاعوا تنفيذ خططه بحذافيرها”، معرباً عن امله بـ “تقديم مستوى كبير في البطولة الاسيوية وان يكون العراق رقما صعبا لجميع المنتخبات المشاركة في الحدث القاري الأهم خلال الشهر الحالي”.
ويواصل المنتخب الوطني لكرة السلة، مرانه في مدينة إسطنبول التركية استعداداً لبطولة كأس آسيا في شهر آب المقبل.
ويخوض المنتخب الوطني وحدتين تدريبيتين في اليوم الواحد، على امل الوصول الى الجاهزية التامة للحدث القاري المرتقب، حيث يأمل مدرب المنتخب الوطني مصطفى دارين برفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين من خلال هذا المعسكر الذي سيتضمن مباريات ودية مع منتخب الأردن وبعض الفرق التركية.
وقد أعلن الاتحاد العراقي لكرة السلة، القائمة النهائية للاعبين المشاركين في بطولة آسيا ببيروت في شهر آب المقبل، حيث ضمت: كرار جاسم، علي عامر، حسان علي، عمر عامر، كيفن كالاوي، علي عبدالله، نو­رس ضرار، حسين هادي، علي حاتم، حسين حسن، محمد صلاح، علي مؤيد.

مقالات ذات صله