علاء عبد الزهرة يؤكد استعداد الأسود لموقعة الساموراي

أكد مهاجم المنتخب الوطني ونادي الزوراء علاء عبد الزهرة، أن المنتخب الوطني استعد بشكل جيد لمواجهة المنتخب الياباني في تصفيات المونديال، لافتاً إلى أن العراق سيلعب بروح عالية من اجل الظفر بنقاط المباراة، مبيناً أن المباراة ستكون مفيدة للمنتخب الوطني في تصنيف “الفيفا”.
وقال عبد الزهرة في تصريح خاص لـ(الجورنال) إن “لاعبي المنتخب الوطني استعدوا بشكل جيد لمباراة اليابان، بعد خوض مباراتين امام الأردن وكوريا الجنوبية”، معرباً عن “امنيته بأن يقدم اسود الرافدين أداءً جيداً، بالإضافة الى النتيجة الإيجابية”.
وأوضح بالقول: “نعم خرجنا من التصفيات رسمياً، ولكن في الوقت نفسه فأن هذه المباراة تعني الكثير في التصنيف الدولي، بالإضافة الى انه سيصب في مصلحة سمعة الكرة العراقية، سنقدم ما علينا في هذه المباراة لنحقق الفوز فيها”.
وأضاف أن “المنتخب الوطني يسعى الى إعادة الثقة للجماهير، لذلك سنلعب بروح عالية لخطف نقاط المباراة”.
وفيما يخص المنتخب الياباني، أكد عبد الزهرة أن “المنتخب الياباني لديه لاعبين جيدين، وهو حالياً ينافس على تأكيد التأهل لمونديال روسيا العام المقبل”، مؤكداً أن “المنتخب الوطني سيحاول مجاراة المنتخب الياباني والتفوق عليه من اجل تأجيل حسم التأهل”.
واختتم عبد الزهرة تصريحه قائلاً: “ظروف منتخب اليابان تختلف عن ظروف العراق، فهو ينافس على صدارة المجموعة فيما يحاول العراق تحسين موقعه في سلم الترتيب”، لافتاً إلى أن “منتخب اسود الرافدين سيلعب بجودة كبيرة في مباراة اليوم”.

مقالات ذات صله