عصام حمد: الكلاسيكو سيكون ماراثوني ولن يحسم مبكراً

خاص

أكد مدرب نادي الزوراء عصام حمد، أن مباراة الكلاسيكو امام نادي القوة الجوية في نصف نهائي المنطقة الغربية لكأس الاتحاد الاسيوي ستكون ماراثونية، مبيناً أن الحسم لن يكون مبكراً و سيؤجل الى مباراة الاياب، فيما اكد على استعداد فريقه للمباراة.

وقال حمد في تصريح خاص لـ(الجورنال) إن “مباراة اليوم ستكون فرصة كبيرة بأن يقدم فريقا الزوراء والقوة الجوية صورة طيبة عن الكرة العراقية، خصوصا وهي المباراة الاولى بعد رفع الحظر جزئياً عن الملاعب العراقية وستقام للمرة الاولى خارج بغداد في ملعب فرانسوا حريري بمدينة أربيل”.

واضاف أن “فريق الزوراء في أتم جاهزية، والاستعدادات تواصل على قدم وساق”، لافتاً إلى أن “الكادر التدريبي حاولنا خلال اليومين السابقين أن يرتب جميع اوراقه لمباراة الكلاسيكو”.

واوضح أن “الفريق مر ببعض المطبات في الفترة الاخيرة، ولكنه سرعان ما استطاع ان يتجاوزها في المباريات الاخيرة من الدوري، لاسيما في مبارتي الشرطة والحسين”.

وتابع أن “المباراة ستكون ماراثونية بين الفريقين، نظراً لتقارب المستوى ومايمتلكه الفريقان من نجوم مميزين يستطيعون حسم المباراة من انصاف الفرص”، مرجحاً أن “يحسم التاهل في لقاء الاياب في الدوحة”.

واختتم حمد تصريحه قائلاً: الفريقان يعرفان بعضهما البعض، ومباراة الدوري الممتاز كانت اكبر برهان، وبالتأكيد فأن هذا الامر سيزيد من اثارة هذه المباراة”، معرباً عن أمله بأن “ينجح فريقه في خطف نقاط الفوز لاكمال المشوار الناجح في البطولة الاسيوية”.

مقالات ذات صله