عشتار مستعدة للبطولة الاسيوية

اكدت لاعبة المنتخب الوطني للعبة الجوجيستو عشتار العزاوي، استعدادها التام لبطولة الألعاب الاسيوية التي تقام منافساتها العاصمة التركمانستانية عشق آباد للفترة من 17 -27 ايلول الحالي.
وقالت عشتار لـ(الجورنال) “ادخل منافسات بطولة الألعاب الاسيوية بمعنويات عالية وأسعى الى حصد الميدالية الذهبية في البطولة”.
وأضافت “بعد الفوز بالميدالية الذهبية في البطولة الاسيوية السابقة بفيتنام، واصلت المران يومياً وضاعفت الجهود كي اصل الى الجاهزية القصوى استعداداً لهذه البطولة”.
وتمكنت عشتار من الفوز في ثلاث مبارزات امام لاعبة فيتنامية وايرانية واماراتية لوزن أكثر من 70 كلغم، حيث أجبرت منافساتها على الاستسلام في مبارزتين فيما فازت في المبارزة الأخيرة بفارق النقاط.
وقالت عشتار لـ(الجورنال) “فخورة بهذا الإنجاز ولتمكني من رفع اسم العراق عالياً في المحفل الاسيوي”.
وأضافت “اخيراً استطعت ان اجني ثمار الجهد الذي بذلته خلال الأشهر الماضية”، مبينة أنها “تأمل بمواصلة حصد الميداليات في البطولات القارية المقبلة”.
والجدير بالذكر أن عشتار سبق وان حصدت ميدالية ذهبية في بطولة مدريد 2014، وذهبية في زيوريخ 2015، فضلاً عن 3 فضيات في الامارات و2 برونزية أيضاً، وبرونزية في بطولة باريس.
وسيشارك العراق في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة داخل الصالات التي ستضيّفها العاصمة التركمانستانية عشق آباد خلال الفترة من 17 -27 ايلول الحالي بعشر العاب وهي منتخب الجوجيتسو والسامبو والكوراش والعاب القوى والتايكواندو والمصارعة والسلة 3×3 والكيك بوكسينغ ورفع الاثقال والمواي تاي.
وضم وفد العراق 43 رياضياً برئاسة رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي.

مقالات ذات صله