عدنان قريب من ليل

اقترب لاعب المنتخب الوطني ونادي اودينيزي الإيطالي، علي عدنان، من الانتقال الى نادي ليل الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
وقال شقيق اللاعب كاظم عدنان لـ(الجورنال) إن “نادي ليل أجرى اتصالات أولية بنادي اودينيزي للتعاقد مع علي عدنان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.
وأضاف أن “عدنان ابدى موافقة مبدئية للانضمام الى نادي ليل، كونه لا يرغب بالجلوس على دكة البدلاء”، لافتاً إلى أن “الصفقة قريبة من الاغلاق بحلول الأسبوع المقبل”.
وكان النجم الدولي قد اوضح بأن إدارة اودينيزي ابلغته بأنها تلقت عرضين للانضمام الى سيسكا موسكو الروسي واسبانيول الاسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال عدنان في تصريح خاص لـ(الجورنال) “تلقيت عرضين من ناديي سيسكا موسكو الروسي واسبانيول الاسباني للانتقال الى صفوفهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.
واوضح بالقول “لم اتخذ قراراً للانتقال الى احد الناديين حتى الان، حيث ما زلت اقيم العرضين جيداً وادرسه من جميع الجوانب قبل اتخاذ القرار المناسب بالرحيل او البقاء مع اودينيزي الإيطالي”.
تجدر الاشارة الى ان النجم الدولي انتقل الى صفوف اودينيزي الإيطالي في موسم 2015-2016 وتمكن من دخول تاريخ الدوري الايطالي من اوسع ابوابه كأول عراقي يلعب ويسجل هدفاً في الكالتشيو.
وأشارت بعض التقارير التركية الى ان اللاعب علي عدنان قريب من الانتقال الى نادي غوز تبه الوافد الجديد للدوري التركي الممتاز، الا ان اللاعب نفى هذا الخبر جملة وتفصيلاً.

مقالات ذات صله