عبطان يشدد على سرعة انجاز ملعب الزوراء

شدد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، على سرعة انجاز ملعب الزوراء، فيما أشاد في الوقت نفسه بعمل الشركة المنفذة للمشروع.
وقال عبطان خلال استقباله الشركة المنفذة لملعب الزوراء اننا “نؤكد دائما على ضرورة انجاز الملاعب الرياضية في العاصمة بغداد وذلك لحاجتها الماسة للملاعب خاصة وان الاعتماد يقع بالكامل على ملعب الشعب الدولي الذي لا يتحمل جميع المباريات”.
واشاد الوزير بـ”عمل الشركة المنفذة للمشروع حيث انها لم تتوقف عن العمل يوما واحد رغم الضائقة المالية التي يمر بها العراق بشكل عام والرياضة بشكل خاص، كما ان العمل مستمر وفق الجدول المخطط له ونأمل افتتاحه في نهاية العام الحالي”.
ومن جانبه، اكد مدير اعلام وزارة الشباب والرياضة علي العطواني أن “الشركة المنفذة لمشروع ملعب نادي الزوراء ودائرة المهندس المقيم يواصلان العمل من اجل اكمال الاعمال وفق التوقيتات الزمنية”.
وأضاف أن “العمل يتواصل في اعمال قالب وتسليح مقصورة ذوي الاحتياجات الخاصة في الجزء الثاني للبدء بمراحل تنصيب المساطب لنفس الجزء، وخلال الايام المقبلة ستكون فقرات كبيرة جاهزة للصب”، مشيرا الى ان “زيادة عدد العاملين في موقع العمل فضلا عن العمل بوجبتي عمل صباحية ومسائية كان له جوانب ايجابية، اذ تسعى وزارة الشباب والرياضة الى اكمال المشاريع الاستراتيجية ومن ابرزها ملاعب ميسان والنجف والكفل والعزيزية والزوراء، رغم الضائقة المالية وحالة التقشف التي يمر بها البلد”.

مقالات ذات صله