عبطان يدعم مباراة العراق وسوريا بـ40 مليون دينار

قررت وزارة الشباب والرياضة، منح الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم ٤٠ مليون دينار، من اجل اقامة المباراة الودية بين المنتخب العراقي ونظيره السوري في ملعب كربلاء الدولي في الثالث عشر من شهر تشرين الثاني المقبل.

وذكر بيان نشره الموقع الرسمي لوزارة الشباب والرياضة إن “وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، التقى برئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود”.

وقال عبطان وفقاً للبيان، ان “الوزارة مستمرة بدعم المؤسسات الرياضية والمنتخبات الوطنية من اجل انجاح مشروع رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية”، مبينا ان “الوزارة وفرت كل الامور اللوجستية لإقامة مباراة العراق وسوريا على ملعب كربلاء الدولي”.

واضاف ان “الوزارة تكفلت بإقامة معسكر داخلي للمنتخب العراقي لكرة الصالات في محافظة النجف الاشرف، استعدادا للمشاركة في التصفيات الاسيوية التي ستقام في تايلند”.

وثمن رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود الدعم الكبير الذي تقدمه وزارة الشباب والرياضة للمنتخبات الوطنية وسعيها الى تهيئة الارضية المناسبة في تحقيق الانجازات الرياضية.

وتلقى الاتحاد المركزي لكرة القدم اشعارا من نظيره السوري يؤكد حضور وفد نسور قاسيون بحضور وفد رفيع المستوى يتقدمه رئيسا اللجنة الاولمبية واتحاد الكرة.

واكد الجانب السوري ان وفدا رفيع المستوى ممثلا برئيسي اللجنة الاولمبية السورية اللواء موفق جمعة الى جانب رئيس الاتحاد صلاح رمضان سيصلان على رأس وفد المنتخب السوري بكامل النجوم الذين خاضوا مواجهة استراليا الاخيرة في مباراتي الملحق المؤهل لمونديال روسيا.

مقالات ذات صله