عبطان يدعم قرارات إصلاح إتحاد الكرة

بغداد – الجورنال
إجتمع وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، مع رئيس واعضاء الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم في مقر الاتحاد لبحث قرارات الاصلاح وتوفير الدعم اللازم لتنفيذها.

وقال مصدر مطلع لـ(الجورنال) إن “وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، إجتمع برئيس وأعضاء الاتحاد العراقي لكرة القدم في مقر الاتحاد، حيث تمت مناقشة القرارات الاخيرة التي اصدرها اتحاد الكرة”.
وأوضح أن “عبطان أثنى خلال الاجتماع على قرارات الاصلاح التي اصدرها الاتحاد واكد استعداده على تقديم الدعم اللازم لتنفيذها”.

وأضاف المصدر أن “عبطان بحث مع رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود، آخر الاستعدادات والترتيبات لحضور أجتماع كونغرس الفيفا في العاصمة البحرينية المنامة في الـ11 من شهر آيار المقبل، والذي سيصدر القرار النهائي لرفع الحظر عن الكرة العراقية”.
وتابع بالقول: “الاجتماع ناقش ايضاً مسألة التعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة أسود الرافدين، حيث أكد عبطان أن وزارته ستواصل تقديم الدعم للمنتخبات الوطنية، والاستعداد من الان لمرحلة مابعد رفع الحظر عن الكرة العراقية، من خلال التعاقد مع شركات أجنبية لتنظيم البطولات واستضافة المباريات، لتعكس صورة إيجابية عن العراق”.

وتأتي هذه الزيارة لتأكيد العلاقة الوطيدة بين إتحاد الكرة و وزارة الشباب والرياضة وتوحيد الجهود من أجل رفع الحظر عن الكرة العراقية.
وكان وزير الشباب والرياضة قد أصدر بياناً، بارك فيه إصلاحات إتحاد الكرة واكد على أستمراره في تقديم الدعم لكافة المنتخبات الوطنية.

مقالات ذات صله