عبد القادر طارق يقترب من خلافة حصني في العربي الكويتي

اقترب مهاجم نادي الشرطة، عبد القادر طارق، من الانضمام الى صفوف العربي الكويتي لتمثيل الفريق في الدوري الكويتي الموسم الحالي.

وذكر مصدر مقرب من طارق، لـ(الجورنال) أن “نادي العربي الكويتي دخل في مفاوضات مع وكيل أعمال مهاجم فريق الشرطة عبد القادر طارق للحصول على خدماته الموسم الحالي”.

وأضاف أن “اللاعب سيدرس عرض العربي، ويقيمه من جميع الجوانب قبل الرد النهائي على النادي الكويتي”.

يذكر أن نادي العربي قرر التعاقد مع المهاجم عبد الطارق ليخلف اللاعب علي حصني، الذي بدوره فضل العودة الى الميناء على تجديد عقده مع النادي الكويتي.

ولن يكون طارق اخر صفقات العربي، حيث اكدت الصحافة الكويتية أن احمد الصقر لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت، بات مطلوبا بقوة في العربي اثناء فترة الانتقالات الشتوية المقرر خلال شهر يناير للسنة الجديدة.

علما ان الصقر خضع لتجربة احترافية مع فريق سينديليتش الصربي قبل انطلاقة الموسم الكروي الحالي ، فيما يواصل برنامجا علاجيا وتاهيليا منفردا بعد الاصابة التي تعرض لها وادت الى فسخ عقده من النادي الصربي.

ويسعى الاخضر الى تدعيم خط الوسط بلاعبين محليين وربما محترفين بعد الاداء غير المقنع للفريق وتراجع نتائجه ضمن منافسات بطولة دوري فيفا التي يحتل من خلالها المركز السابع برصيد نقطتين وبفارق نقطة امام التضامن متذيل الترتيب.

مقالات ذات صله