صراع إنكليزي على اوباميانغ

كشف هانز يواكيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لبوروسيا دورتموند الألماني، حقيقة تلقي ناديه، عروض للتعاقد مع الدولي الجابوني، بيير أوباميانغ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وارتبط اسم أوباميانغ، بالرحيل عن صفوف أسود الفيستيفال، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وسط اهتمام عدد من الأندية به، وعلى رأسها تشيلسي الإنجليزي، وإيه سي ميلان الإيطالي.
وقال فاتسكه، في تصريحات نقلتها صحيفة “seddeutsche” الألمانية: “لا توجد أي عروض على الطاولة حتى الآن، سننتظر بضعة أيام أخرى، ولكننا لن ننتظر كثيرًا، شخصيًا أفضل بقاء أوباميانغ معنا”.
وفي سياق آخر، اعترف فاتسكه، أن فرص دورتموند، في خطف بطولة البوندسليجا، من بايرن ميونيخ، ضعيفة، لافتًا إلى أن الفريق البافاري واحدًا من أفضل 3 أندية في العالم.
وتابع: “بايرن ميونيخ، يتطور منذ 50 عامًا”، مشيرًا إلى أن دورتموند لا يستطيع التعاقد مع خاميس رودريجيز، مثلما فعل البايرن حتى لا تنهار منظومة الرواتب في النادي الأصفر.
واستدرك: “لكننا على بعد عد أميال من الوصول إلى بايرن ميونيخ، أو الاقتراب منه، فنحن نحتل الترتيب السابع بتصنيف اليويفا”.
وأتم فاتسكه تصريحاته: “لكن هناك مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي، وليفربول، قريبون منا، إنهم يأتون بسرعة الضوء، ويريدون تجاوزنا”.
يُذكر أن الصراع الإنجليزي على أوباميانغ مشتعل؛ لاهتمام ليفربول بقيادة مدرب دورتموند السابق يورجن كلوب والذي يملك علاقة طيبة باللاعب، بالإضافة لتمسك الفريق الألماني بهدافه ويسعى لإقناعه بالبقاء.

مقالات ذات صله