صالح سدير يثير اهتمام الأندية الكبرى

خاص
يستحوذ متوسط ميدان نادي نفط الوسط صالح سدير، على اهتمام عدد من الأندية الجماهيرية في الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
وقال مصدر مقرب من اللاعب لـ(الجورنال) إن “عددا من الأندية الجماهيرية أبدت رغبتها بالتعاقد مع اللاعب صالح سدير خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.
وأضاف أن “اندية الشرطة والقوة الجوية اتصلت فعلياً باللعب تمهيداً لضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري”.
وأوضح أن “اللاعب لم يتخذ القرار النهائي حتى الان، حيث مازال يفاضل بين العروض التي قدمت له”، لافتاً إلى أن “العامل المادي لا يشكل أهمية للاعب بقدر ما يهمه التواجد مع الفريق بصفة أساسية”.
وتابع المصدر- الذي فضل عدم الكشف عن اسمه- أن “الأندية بدأت اتصالاتها بعد انتهاء البطولة العربية للأندية”، لافتاً إلى أن “الأداء المميز للاعب كان سبباً في جذب انظار كبار الدوري الممتاز”.
وقدم صالح سدير اداءً ملفتاً في البطولة العربية للأندية، حيث برهن للجميع بأنه مازال قادراً على العطاء وتقديم أداء يشفع له التواجد مع فريق جماهيري كبير.
ومن المقرر ان يشارك صالح سدير مع منتخب نجوم العراق المتوج بلقب كأس آسيا 2007 امام منتخب اساطير العالم في شهر أيلول المقبل.
يذكر ان نادي نفط الوسط قد اعلن عن رحيل عدد من نجومه الى الدوري المصري لكرة القدم، لاسيما المحترفان السوريان مؤيد العجان وعلاء الشبلي، حيث اقترب الأول من الانتقال الى نادي الزمالك، فيما مازال الشبلي يتفاوض مع الزمالك وسموحة.

مقالات ذات صله