صالات نفط الوسط يلاقي ثاي سون الفيتنامي

يلتقي ممثل العراق نفط الوسط متصدر المجموعة الثانية مع ثاي سون نام الفيتنامي ثاني المجموعة الأولى اليوم الخميس، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا لكرة الصالات المقامة منافساتها في فيتنام.
وفي نفس الدور ايضاً يتقابل الريان مع الظفرة الإماراتي أول المجموعة الأولى أيضاً.
وقد حسم نادي نفط الوسط الصدارة بعد فوزه على الريان القطري 4-2 على صالة فو ثو في هوتشي منه، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات 2017 في فيتنام.
وسجل وليد خالد (1) وفرهاد توكلي (1) وقدرت باهادوري (39 و40) أهداف نفط الوسط، في حين أحرز حازم سليم (27) ومحمد طاهري (36) هدفي الريان.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضاً فوز فاموس الإندونيسي على ديسي انفست الطاجيكي 5-2 على ذات الصالة.
وتصدر نفط الوسط ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط للريان و3 لفاموس ولا شيء لديسي انفست، حيث تأهل نفط الوسط والريان إلى الدور ربع النهائي.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز نفط الوسط على ديسي انفست 7-2 والريان على فاموس 2-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز نفط الوسط على فاموس 6-3 والريان على ديسي انفست 2-1.
هيثم عباس مدرب نفط الوسط العراقي صرح قائلاً: “قدم لاعبونا مستوى جيد، الجميع لعبوا بصورة جيدة، دافعنا جيداً في معظم مراحل المباراة رغم الأهداف المتأخرة، أظهرنا أننا متفوقين طوال الوقت، بالتأكيد كان من المتوقع أن نفكر في المباراة أمام الفريق الفيتنامي، ولكن اللاعبين نجحوا في المحافظة على تركيزهم”.

مقالات ذات صله