صاحب “ديسباسيتو” يخرج عن صمته

خلال مقابلة تلفزيونية أجرتها معه قناة ON قال الفنان البورتريكي لويس فونسي صاحب الأغنية الشهيرة “ديسباسيتو” إنه لم يتوقع أن تحقق أكثر من مليون مشاهدة يومياً بعد إطلاقها.
وأشار أثناء اللقاء الذي أجري معه على هامش الحفل الذي أحياه في مصر: ” كان هدفي الوصول إلى مليون مشاهدة. لكنني فوجئت بارتفاع العدد حتى بلغ 5 ملايين في اليوم الأول”.
وأضاف: “كان هذا قياسياً. وفي اليوم الثاني حققنا 8 ملايين وفي الثالث 12 مليوناً. ثم أصبح متوسط المشاهدات اليومية 20 مليون مشاهدة وهذا لا يُصدق”.
وكشف الفنان البورتوريكي أنه تلقى مكالمة أثناء وجوده في إيطاليا من المغني الكندي جاستن بيبر يطلب منه أن يسمح له بغناء “ديسباسيتو”.
وقال: “كانت فرحتي لا تصدق. كان هذا رائعاً فلم أتصور أن مطرباً عالمياً مثل جاستن بيبر يُغنيها. وحين سمعت أداءه وجدت أنه أعطى الأغنية نكهة مختلفة. وأعتقد أن هذا ما فتح أمامها الأبواب لتنتشر في بلدان تعرفه ولا تعرفني. أنا حقاً ممتن له ولكل شخص عرف الأغنية وأحبها”.
وختم: ” أغني منذ 20 عاماً لكنني مازلت فناناً جديداً بالنسبة إلى الكثيرين. وأطمح إلى الحصول على جائزة “غرامي” الأميركية، علماَ أن لدي اللاتينية”.

مقالات ذات صله