شهد ينفي إبعاد الثلاثي “طارق وعدنان وعلي” عن الاولمبي

بغداد – الجورنال

نفى مدرب المنتخب الاولمبي، عبد الغني شهد، ابعاد الثلاثي عبد القادر طارق وحسين علي وحمزه عدنان عن المنتخب الاولمبي، مؤكدا أنهم مازالوا ضمن قائمة الأولمبي التي يحق لهم خوض منافسات أولمبياد ريو دي جانيروا .

وقال مدرب المنتخب الاولمبي بأن ” الثلاثي عبد القادر طارق وحسين علي وحمزه عدنان مازالوا ضمن قائمة المنتخب الأولمبي ولم يتم إبعادهم، ولكن نظام البطولة لا يسمح بتسجيل أكثر من 18 لاعباً ضمن القائمة الأساسية، فضلاً عن أربعة لاعبين يمكن لهم الإنضمام مع الوفد على أي يكونوا خارج القائمة الأساسية ، لذلك ارتأى الكادر التدريبي أن يبقي هؤلاء اللاعبين على قائمة الإحتياط”.

وأوضح شهد ” لدينا قائمة مسجلة في البطولة من 35 لاعب يحق لهم جميعاً خوض منافسات الأولمبياد، والثلاثي المذكور ضمن هذه القائمة، وقد تسمح الظروف بمشاركتهم في الأولمبياد إذا ما حدث شيء طاريء يمنع لاعبين أساسيين من خوض هذه البطولة “.

وأضاف ” نظام البطولة يسمح بإضافة أي لاعب من قائمة الـ 35 حتى قبل إنطلاقها بيوم واحد “.

وبين شهد أن ” الجهاز الفني فضل الإحتفاظ بجميع اللاعبين لحين إنطلاق البطولة بشكل رسمي تحسباً لحدوث أي أمر طارئ، كإصابة لاعب من التشكيلة الأساسية، لذلك لا يمكن القول بأن الثلاثي خارج التشكيلة حتى إنطلاقها، سيما أن  ” الثلاثي المحترف في ريزا سبورت التركي، علي حصني وضرغام اسماعيل وعلي فائز، مازالوا متواجدين مع فريقهم حتى الآن “.

مقالات ذات صله