شنيشل يرفض عرضاً خليجياً آخراً

اعتذر مدرب المنتخب العراقي السابق راضي شنيشل، عن عدم قيادة نادي ظفار العماني الذي أبدى رغبته في التعاقد معه لقيادة الفريق في الموسم المقبل.
وقال مصدر مقرب من المدرب راضي شنيشل إن “إدارة ظفار العماني أبدت رغبتها في التعاقد مع راضي شنيشل لقيادة الفريق، لكنه قدم اعتذاره لإدارة النادي وتقدم لها بالشكر الجزيل لثقتها به واختياره للمهمة”.
وأشار إلى أن اعتذار شنيشل جاء على خلفية رغبته في العمل بدوري قوي وفيه أضواء واهتمام اعلامي، لأنه يبحث عن النجاح في كل مهمة يقبلها، مبديًا احترامه للدوري العماني ونادي ظفار الذي سيخوض منافسات كأس الاتحاد الآسيوي، مؤكدا أن شنيشل تلقى عروض أقوى خلال المرحلة المقبلة.
وأوضح أن شنيشل غير متعجل في قبول أي مهمة بقدر ما يسعى لإيجاد مناخ عمل ومقومات تسعفه لتحقيق النجاح لتلك المهمة، أما بقية التفاصيل فتعد أمورًا ثانوية.
يشار إلى أن شنيشل أيضا اعتذر قبل أيام لإدارة نادي الخور القطري، لعدم توفر الأجواء التي يرغب العمل فيها المدرب.
وقال شنيشل في هذا الصدد: “ذهبت إلى قطر تلبية لدعوة وجهت لي من قبل إدارة نادي الخور لغرض التعاقد مع الإدارة للإشراف على تدريب فريقها الكروي الأول في مباريات الموسم الحالي، ودخلت في مفاوضات جدية مع إدارة «الخور»، إلا أنني وجدت أن الظروف التي يمر بها النادي ولاسيما من الناحية المادية لا تساعد على النجاح»، مبيناً، أن «الإدارة تمر بضائقة مالية، فضلاً عن ذلك أن العرض الذي قدمته لي لم يناسبني».

مقالات ذات صله