شنايا توين على قمة قائمة بيلبورد

اعتلى أول ألبوم للمغنية الكندية شنايا توين منذ 15 عاماً قمة قائمة بيلبورد للألبومات الغنائية فيما حققت موسيقى مغني الروك الراحل توم بيتي مراكز أفضل على القوائم الأمريكية بعد وفاته هذا الشهر.

وأظهرت أرقام شركة نيلسن ساوندسكان الإثنين أن أكثر من 137 ألف نسخة من ألبوم توين الجديد وهو بعنوان (ناو) بيعت في الأسبوع الأول أي قرابة ضعف مبيعات الإصدارات الجديدة لمغنيات بوب مثل ديمي لوفاتو ومايلي سايرس.

وبيعت نحو 83 ألف نسخة من ألبوم أفضل أعمال بيتي مع فريقه (ذا هارتبريكرز) والذي صدر في 1993 ليحتل بذلك المركز الثاني على قائمة بيلبورد الأسبوعية لأكثر 200 ألبوم مبيعاً في الولايات المتحدة بعد أسبوع من وفاة المغني صاحب أغنية (أمريكان جيرل) عن عمر 66 عاماً.

وتحصي قائمة بيلبورد 200 وحدات مبيعات الألبوم ومبيعات الأغنيات (عشر أغان تعادل ألبوماً واحداً) والاستماع المباشر على الإنترنت (1500 استماع يعادل ألبوماً).

 

وأصدرت توين (52 عاماً) التي تتراوح أغانيها بين البوب وموسيقى الريف ألبوم (ناو) بعدما ابتعدت عن استوديوهات التسجيل لعدة سنوات بسبب معاناتها من داء لايم وتجربة طلاق مريرة.

وحل ألبوم لوفاتو (تل مي يو لوف مي) في المركز الثالث بمبيعات بلغت 73 ألف نسخة فيما احتل ألبوم سايرس (يانجر) المركز الخامس بعدما بيعت منه 45 ألف وحدة.

مقالات ذات صله