شريهان تنشرصورة لابنتها

تحاول النجمة شريهان مشاركة جمهورها بجزء من حياتها الخاصة، وتنشر صور لها أو لأفراد عائلتها على حسابها الرسمي على موقع وتطبيق إنستجرام.
لكن يبدو أن ابنتها “تالية” مازالت صغيرة، لذلك تحاول أن تبعدها عن الأنظار حتى تكبر وتقرر هي بنفسها، وهو ما فعلته مع ابنتها الكبرى لولوة، لكن بمناسبة شهر رمضان قررت شريهان أن تشارك بجزء من حياتها وطقوسها الرمضانية مع ابنتها تالية، وقامت بنشر صورة لابنتى الصغرى وهي تحمل القرآن الكريم وتقرأ من آياته، لكنها لم تظهر وجهها.
وعلقت شريهان على الصورة قائة ” ربنا يحفظك ويبارك لي فيكي يا صغيرتي أنتي و شقيقتك لولوة ويجعلك إن شاء الله دائما وابدا #تالية_القرآن_الكريم وحافظه محافظة على كتابك الكريم .. أنتي وجميع آمة المسلمين اللهم أجعل القرآن ربيع قلوبنا و شفاء صدورنا”.
وتابعت قائلة ” اللهم أجعل القرآن ربيع قلوبنا، وشفاء صدورنا، ونور أبصارنا، وجلاء أحزاننا، وذهاب همومنا وغمومنا، وقائدنا ودليلنا إلى جنات النعيم، اللهم لا تدع لنا ذنبًا إلا غفرته، ولا همًّا إلا فرّجته، ولا دينًا إلا قضيته، ولا غائبًا إلا رددته، ولا ميّتًا إلا رحِمته، ولا مريضًا إلا شفيته، ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة، لك فيه رضى، ولنا فيها فائدة، إلا أتيت على قضائها في يسر منك وعافية، يا أرحم الراحمين يا غيّاث المستغيثين.

مقالات ذات صله