شباب الميناء يستعد للمشاركة في بطولة فرنسا الدولية

قلب فريق شباب الميناء تأخره بهدف الى فوز بثلاثة أهداف لهدف على فريق نفط الجنوب (الخط الاول)، في المباراة التجريبية التي جرت بينهما على ملعب نفط الجنوب استعداداً للمشاركة في بطولة فرنسا الدولية للشباب.
مدرب شباب الميناء محمد عبد الحسين أكد ان “فريقه خاض عدة مباريات تجريبية تحضيرا لبطولة فرنسا الدولية التي يشارك فيها الفريق للمرة الثانية بعد ان أحرز وصافتها في أول مشاركة له العام الماضي”.
وأضاف “حضرنا منذ فترة ليست بالقصيرة لهذه البطولة ودخلنا معسكرات وفرتها ادارة النادي خضنا فيها العديد من المباريات، فضلا عن المباريات التي خاضها الفريق مع فرق الدوري الممتاز منها امام نفط الجنوب وفريق الميناء والبحري وخرجنا من جميعها بحصيلة ايجابية وضعتنا إمام الصورة الحقيقية للفريق”.

وتابع “خضنا آخر بروفة أمام فريق كبير ومتمرس مثل نفط الجنوب والفوز له دفعه معنوية للاعبين للدخول بثقة في البطولة الدولية بعد ان ادى اللاعبين اداءً جيدا بنسبة استحواذ اكثر وتمكنوا من العودة الى المباراة بعد تسجيل نفط الجنوب الهدف الأول في المباراة وهذه فأل خير للبطولة التي نطمح بالحصول على لقبها بعد خسارتنا نهائي النسخة الماضية بفارق ركلات الجزاء امام منتخب زامبيا”.

واختتم تصريحه قائلاً: “عودنا اللاعبين على خوض مباريات بمستوى عال ومع فرق كبيرة لاكتساب الخبرة معرفة مستوى اللاعبين ويتيح لنا التصرف بحرية بالتصحيح وقد اثبتوا انهم على قدر المسؤولية وهناك المزيد من الاسماء التي تستحق اللعب بالدوري الممتاز وهذه المباريات استعداديه ومحكا حقيقيا للفريق”.

مقالات ذات صله