سيسكا موسكو يفوز بسباق ضم علي عدنان

تمكن نادي سيسكا موسكو الروسي من تخطي منافسه نادي اسبانيول الاسباني للظفر بخدمات نجم المنتخب الوطني ونادي اودينيزي الإيطالي علي عدنان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر مقرب من عدنان لـ(الجورنال) إن “نادي سيسكا موسكو الروسي بات المرشح الأقرب وبقوة للظفر بخدمات لاعب المنتخب الوطني علي عدنان بنظام الإعارة، حيث ابدى النادي اهتماماً كبيراً بضم اللاعب هذا الصيف واتصل بإدارة اودينيزي لعقد اجتماع بين إدارة الناديين في الأيام القليلة القادمة لحسم الامر”.

واوضح ان “اللاعب يفضّل الانتقال لنادي اسبانيول، ولكن إدارة اودينيزي هي التي تملك الكلمة العليا في الانتقال بسبب ارتباط اللاعب مع النادي بعقد يمتد لخمس سنوات”.

وكان النجم الدولي قد اوضح بأن إدارة اودينيزي ابلغته بأنها تلقت عرضين للانضمام الى سيسكا موسكو الروسي واسبانيول الاسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال عدنان في تصريح خاص لـ(الجورنال) “تلقيت عرضين من ناديي سيسكا موسكو الروسي واسبانيول الاسباني للانتقال الى صفوفهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.

واوضح بالقول “لم اتخذ قراراً للانتقال الى احد الناديين حتى الان، حيث ما زلت اقيم العرضين جيداً وادرسه من جميع الجوانب قبل اتخاذ القرار المناسب بالرحيل او البقاء مع اودينيزي الإيطالي”.

تجدر الاشارة الى ان النجم الدولي انتقل الى صفوف اودينيزي الإيطالي في موسم 2015-2016 وتمكن من دخول تاريخ الدوري الايطالي من اوسع ابوابه كأول عراقي يلعب ويسجل هدفاً في الكالتشيو.

مقالات ذات صله