سلمان خان يستعد لـ” بهارات”

يستعد الممثل الهندي سلمان خان لتصوير فيلمه الجديد “بهارات” في العاصمة الإمارتية أبوظبي، وذلك تمهيداً لطرحه في دور العرض السينمائية خلال منتصف عام 2019، تزامناً مع موسم الأعياد.

وتدور فكرة الفيلم المقتبسة من فيلم كوري بعنوان “قصيدة لأبي” حول التاريخ الكوري الحديث بداية من 1950 وحتى يومنا هذا، وسيتم من خلاله استعراض أحداث مثل إخلاء هنغنام خلال الحرب الكورية عام 1950 وإرسال ممرضات إلى ألمانيا الغربية في الستينات بالإضافة إلى حرب فيتنام.

وقال المنتج أتول أجنيهوتري، وهو زوج أخت سلمان خان، إنه “سعيد بكونه المنتج، لاسيما وأنه تربطه علاقة قرابة وصداقة مع بطل العمل سلمان خان، إلا أنه أكد أن الفيلم سيحمل في مضمونه قصة إنسانية لها تأثير عاطفي كبير ومختلف”، بحسب تصريحه نقلاً عن قناة زي نيوز الهندية.

وأضاف أجنيهوتري، إنه يبدأ الفيلم بقصة رجل بدأ حياته في 1947، وينتهي في 2002، مضيفاً أن شخصية الفيلم ستحمل اسم هذا الرجل وهو “بهارات”،كما لفت إلى تأكده بالنجاح الباهر الذي ستحققه اطلالة وأداء سلمان خان، بين معجبيه ومتابعيه.

وصنف النقاد محتوى الفيلم بالجذاب بالنسبة للجمهور الهندي، وذلك خلال العرض الأول له في مهرجان برلين السينمائي بحضور منتج الفيلم.

وأشار إلى أنه يعرف حجم شعبية سلمان خان، وماذا يريد معجبوه، ولكني مقتنع جداً بأن الفيلم سيكون على مستوى تألق النجم الكبير.

ويجري خان تصوير فيلمه الجديد وهو من إخراج علي عباس ظفر، ابتداءً من شهر أبريل (نيسان) المقبل بين عدة أماكن منها مدينة أبوظبي ونيودلهي وإسبانيا

 

 

مقالات ذات صله