سلة الوطني يعسكر في تركيا وصين تايبيه استعداداً لأمم آسيا

يدخل المنتخب الوطني لكرة السلة، معسكرين تدريبين في تركيا وصين تايبيه استعداداً لبطولة آسيا التي ستقام منافساتها في لبنان خلال الفترة من ٨-٢٠ آب المقبل.
وقال مراسل (الجورنال) إن “لاعبي المنتخب الوطني لكرة السلة سيتجمعون منتصف الشهر الحالي في قاعة الشعب المغلقة تحت قيادة المدرب المساعد اتيلا شيلابي”.
وأضاف أن “بعثة المنتخب الوطني ستغادر مطلع تموز المقبل الى تركيا للدخول في معسكر خارجي يستمر اسبوعين ومن هناك يطير الى الصين تايبيه للمشاركة في بطولة وليم جونز الدولية الودية التي تجمع عدد من المنتخبات الاسيوية القوية، ثم يختم الوطني جولته بالمغادرة الى لبنان قبل انطلاق نهائيات اسيا”.
وتابع أن “الاتحاد العراقي لكرة السلة سيقوم بالتشاور مع لجنة المدربين والمساعد اتيلا، باستدعاء ١٨ لاعباً خلال المرحلة الاولى في بغداد على ان يتم الابقاء على ١٤ منهم في معسكر تركيا”.
وقد أعلن الاتحاد العراقي لكرة السلة، الاتفاق رسمياً مع المدرب التركي إيرمان كونتر لقيادة المنتخب الوطني في بطولة اسيا التي ستقام منافساتها في لبنان.
وقال بيان صادر عن الاتحاد تلقت (الجورنال) نسخة منه، إنه “تم الاتفاق بشكل الرسمي مع كادر تدريبي تركي لقيادة المنتخب الوطني للرجال في بطولة اسيا التي ستقام في لبنان آب المقبل”.
وأضاف أن “الكادر التركي يتكون من المدرب إيرمان كونتر ويساعده اتيلا شلبي ومدرب اللياقة بوراك اونساي والمعالج هايرتين جورجولو”.

مقالات ذات صله