سبايدر مان” يحقق 117 مليون دولار

تصدر فيلم الخيال والإثارة “سبايدر مان: هوم كومينغ” إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما.
وحقق الفيلم، الذي يشارك في بطولته كل من روبرت داوني جونيور وماريسا تومي وتوم هولاند ومايكل كيتون، إيرادات بلغت 117 مليون دولار خلال أول ثلاثة أيام.
وجاء في المركز الثاني الجزء الثالث من سلسة أفلام الرسوم المتحركة “ديسباكابول مي”، الذي يشارك في آداء أصوات شخصياته كل من ستيف كاريل وكريستين ويج وتري باركر، محققاً إيرادات بلغت 34 مليون دولار.
واحتل المركز الثالث فيلم الاثارة والجريمة “بابي درايفر”، الذي يشارك في بطولته كل من كيفين سبيسي وأنسيل إلجورت وجون هام، محققاً إيراداتبلغت 12.8 مليون دولار.
وجاء في المركز الرابع فيلم الخيال والمغامرات “وندر وومان”، الذي يشارك في بطولته كل من جال جادوت وكريس باين وروبن رايت، محققاً إيرادات بلغت 10.1 مليون دولار.
وحل في المركز الخامس أحدث أجزاء سلسلة أفلام “ترانسفورمرز” والذي يحمل عنوان ” ترانسفورمرز: ذا لاست نايت” (الفارس الأخير)، والذي يشارك في بطولته كل من أنتوني هوبكنز ومارك ويلبرج ولورا هادوك وجون جودمان وإيزابيلا مونير وستانلى توتشى، بإيرادات بلغت 6.3 مليون دولار.

مقالات ذات صله