سباليتي يؤكد جاهزية الانتر للاسكوديتو وساري يشيد بمستوى هاندانوفيتش

يثق المدير الفني لإنتر ميلان، لوتشيانو سباليتي، في إمكانياته لاعبيه وقدرتهم على مواصلة التألق خلال الموسم الحالي من الدوري الإيطالي.

وأكد، سباليتي، أن فريقه قدم مباراة رائعة أمام نابولي في قمة الجولة التاسعة، التي انتهت بالتعادل السلبي، ونقلت شبكة “ميدياست” الإيطالية، تصريحاته عقب انتهاء اللقاء، وجاء فيها “قدمنا مباراة جيدة، كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل، عانينا في الشوط الثاني قليلًا، لكننا عدنا بنقطة ثمينة خارج ملعبنا”.

وتابع تصريحاته متحديا كل فرق الدوري “أنا محظوظ للغاية بتدريب هذه المجموعة، يمكنني أن أقول لك إن إنتر ميلان سيفوز بلقب الإسكوديتو”.

وأغدق، المدرب، الثناء على حارسه، سمير هاندانوفيتش، عقب تألقه والحفاظ على شباكه خالية من الأهداف لتصديه لفرص من جانب لاعبي نابولي، ولم ينس الإشادة بحارس نابولي، رينا.

ويحتل النيراتزوري المركز الثاني برصيد 23 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر نابولي.

فيما أثنى ماوريسيو ساري مدرب نابولي، متصدر جدول ترتيب الكالتشيو، على أداء حارس إنتر ميلان، سمير هاندانوفيتش.

وكان هاندانوفيتش حارس إنتر ميلان، تألق خلال مباراة فريقه، أمام نابولي أمس السبت في قمة المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وقال ساري عقب اللقاء في تصريحات نقلتها شبكة “ميدياست” الإيطالية، مشيدًا بأداء حارس النيراتزوري الذي انقذ مرماه من عدة فرصة: “أهنئ هاندانوفيتش. أعتقد أنَّه أفضل حارس في العالم بالوقت الحالي”.

وأطلق، ساري، لقبًا جديدًا على مدرب إنترميلان، لوتشيانو سباليتي؛ بسبب نجاحه في الناحية الدفاعية، أمام نابولي، مطلقًا عليه “وزير الدفاع”.

ويتصدر نابولي جدول الترتيب، برصيد 25 نقطة، ويحتل إنتر ميلان المركزالثاني برصيد 23 نقطة.

وتستمر عقدة النيراتزوري على ملعب “سان باولو”؛ حيث فشل في تحقيق الانتصار عليه منذ 20 عاماً.

بينما تحدث ماريو بالوتيلي، لاعب نيس الفرنسي، عن إمكانية عودته للدوري الإيطالي، كاشفا عن محاولات يوفنتوس لضمه من قبل.

وقال بالوتيلي في تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “لم أفكر مطلقًا في العودة إلى إنتر أو ميلان، ولا أدري من سينتصر في لقاء الأول مع نابولي، ولكن بالتأكيد ستكون مباراة جميلة للغاية”.

وواصل: “ربما أنضم إلى روما أو نابولي، فالثنائي يقدم مستوى جيد للغاية، وبالتحديد نابولي الذي أعتقد أنّه قد يفوز بالدوري الإيطالي، ولكن ليس في الوقت الحالي، وربما يحقق يوفنتوس أو إنتر اللقب خلال الموسم الجاري”.

مقالات ذات صله