اخــر الاخــبار

سانشيز وروني وثلاثة آخرين مرشحون للرحيل عن البريميرليغ الموسم المقبل

يعتبر البريميرليغ أحد الوجهات المفضلة لدى لاعبي كرة القدم نظراً للأضواء المسلطة على هذه البطولة إلى جانب شدة التنافس مما يزيد من خبرة اللاعبين ولكن هناك بعض الشكوك حول استمرار بعض اللاعبين في البريميرليغ لأسباب مختلفة وفي هذا التقرير نستعرض أبرز هذه الأسماء.

أليكسيس سانشيز
أصبح آرسنال مهدداً بفقدان أهم نجومه بعد فشل الغانرز في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم فأصبح بقاء أليكسيس سانشيز على المحك مع الفريق وسيواجه آرسنال صعوبات كبرى من أجل الحفاظ على خدمات نجمه التشيلياني في ظل سعي أندية مثل بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان للظفر بخدمات نجم الفريق اللندني.
سيرجيو أغويرو
فقد سيرجيو أغويرو مركزه في تشكيلة مانشستر سيتي بنسبة كبيرة ولعل مشاركاته الأخيرة كانت بسبب الإصابة التي أبعدت البرازيلي غابرييل خيسوس لفترة كبيرة وسيكون هناك تحدي كبير أمام المهاجم الأرجنتيني من أجل استعادة مركزه الأساسي وبكل تأكيد في حال أصبح النجم الأرجنتيني متاحاً في سوق الإنتقالات فسيكون هناك العديد من كبار الأندية التي ستتربص من أجل التعاقد معه.

نوليتو
لم يكن هذا الموسم جيداً للإسباني نوليتو فلم ينجح في إقناع بيب غوارديولا من أجل حجز المركز الأساسي في تشكيلة مانشستر سيتي وأصبح وجوده غير مهم في الفريق لذا بعد موسم واحد فقط أصبح اللاعب قريباً من الرحيل عن البريميرليغ فقد ارتبط اسم اللاعب بالإنتقال إلى إشبيلية في الصيف القادم.

دييغو كوستا
أثيرت بعض الشكوك حول بقاء دييغو كوستا مع تشيلسي في الموسم القادم خاصة وأن اللاعب أصبح محط إهتمام كبير للأندية الصينية وهناك بعض التقارير التي تشير إلى أن هناك عروض فلكية قد تقدم للاعب ولم تكن هذه الأخبار جديدة فقد تكررت في سوق الإنتقالات الشتوي وبالتالي فإن تعاقد البلوز مع مهاجم آخر في هذا الصيف قد يدل بنسبة كبيرة عن رحيل المهاجم المشاغب إلى أحد الأندية الصينية.

واين روني
يبدو وأن أيام واين روني أصبحت معدودة مع مانشستر يونايتد فاللاعب لم يعد يقدم مستواه المعهود وافتقد الكثير من مميزاته واتجاه مانشستر يونايتد نحو تعاقدات جديدة قد يضعف كثيراً من حظوظ اللاعب في المشاركة كأساسي مع الشياطين الحمر وربما تكون الوجهة القادمة للاعب في الدوري الأمريكي أو أحد الأندية الصينية.

مقالات ذات صله