سانشيز تحت مجهر ليفربول

وضع الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، لاعب بايرن ميونيخ، ضمن الأسماء المقترحة لخلافة البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب الفريق، القريب من الانضمام لبرشلونة الإسباني.
وذكرت صحيفة “ميرور”، نقلًا عن “سبورت بيلد”، أن كلوب يرغب في التعاقد مع ريناتو سانشيز بصورة دائمة وليس على سبيل الإعارة لخلافة كوتينيو، الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للعملاق الكتالوني.
وأكدت الصحيفة أن كلوب لن يسمح لكوتينيو بالرحيل سوى بعد خوض المباراتين المؤهلتين لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
ويفاوض برشلونة، نادي ليفربول، من أجل التعاقد مع كوتينيو، إذ يراه النادي الكتالوني الخليفة المحتمل لأندريس إنييستا، كما أنّ اللاعب أبدى موافقته على الانضمام للبلوجرانا بعقد لمدة 5 مواسم، براتب أقل مما يتقاضاه في إنجلترا، ولكن بمتغيرات تمكنه من زيادة ما يتحصل عليه من برشلونة.
ويسعى ليفربول لتحقيق أكبر عائد ممكن من بيع كوتينيو، مدركا أن برشلونة سيتحصل على 220 مليون يورو حال انتقال نيمار لباريس سان جيرمان، لكن البرسا لن يدفع أكثر من 85 مليون يورو، ويرى أن إرادة اللاعب كفيلة لإتمام الصفقة.
وقالت صحيفة “ميرور” ، إن سانشيز (19 عامًا) يريد إحياء مسيرته بعد موسمه المخيب مع بايرن ميونيخ، وبالتالي يريد الانتقال إلى فريق يمنحه فرصة اللعب.
وأضافت الصحيفة “توقيع تشيلسي مع تيموي باكايوكو، فضلا عن وجود سيسك فابريجاس ونجولو كانتي، جعلت سانشيز قلقًا حول مشاركته إذا ما انتقل إلى البلوز”.

مقالات ذات صله