سامر سعيد يكشف اسرار زيارة وزير التعليم

نفى مشرف كرة نادي الطلبة سامر سعيد، أن يكون الهدف من زيارته الى وزير التعليم العالي والبحث العلمي عبد الرزاق عيسى، برفقة اللاعب يونس محمود هي من اجل الاطاحة بإدارة الطلبة كما ذكرت بعض وسائل الاعلام، لافتاً إلى أن الطرفين ناقشا العروض الاستثمارية المقدمة لبناء الملعب “الانيق”.
وقال سعيد في بيان تلقت (الجورنال) نسخة منه، إن “وزير التعليم العالي والبحث والعلمي عبد الرزاق العيسى استقبل في مقر الوزارة، نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي الطلبة محمد الهاشمي وقائد المنتخب الوطني والطلبة السابق يونس محمود”.
واضاف أن “الوزير ناقش وضع النادي مع ضيوفه والعروض الاستثمارية المقدمة من أجل إعادة بناء الملعب والمرافق الرياضية الأخرى من أجل إظهار الصورة الحقيقة لهذا النادي العريق”.
وأوضح أن “النقاش دار حول الاستثمار للنادي إضافة الى تأكيد الدعم الحقيقي والجاد من أجل النهوض بواقع النادي الذي يعاني بسبب الأزمة المالية والتي اعادت النادي خطوات إلى الوراء”.
واختتم سعيد كلامه بنفي ما جاء في بعض وسائل الإعلام حول أن زيارة يونس محمود جاءت من أجل الإطاحة بالإدارة، مشددا على أن “النقاش تضمن فقط دعم النادي، والدليل وجود نائب رئيس الهيئة الادارية الهاشمي في الجلسة”.

مقالات ذات صله