اخــر الاخــبار

زيدان يقدم وعداً لأسينسيو

قدم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، وعدًا لماركو أسينسيو، لاعب الفريق، بعد تألقه مع منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا في بطولة أوروبا.
وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أنّ زيدان وعد لاعبه بالحصول على دقائق لعب أكثر، مشيرةً إلى أن أسينسيو غير معروض للبيع، وسيتم تمديد عقده لعام إضافي، حتى ينتهي في 2023، وقد يصبح أساسيًا في التشكيل.
وأشارت الصحيفة إلى أنّ أسينسيو يعيش أفضل أوقاته حاليًا مع ريال مدريد، إذ سجل 10 أهداف خلال الموسم الماضي، وهو أعلى معدل تهديفي له في مسيرته، كما صنع 3 أهداف أخرى، رغم أنّه لم يشارك سوى في 1918 دقيقة فقط بجميع البطولات.
وأوضحت أنّ أسينسيو كان له دورًا في وصول منتخب إسبانيا لنهائي بطولة أوروبا تحت 21 عامًا، قبل الخسارة 1-0 أمام ألمانيا، حيث سجل اللاعب 3 أهداف في شباك مقدونيا خلال المباراة الافتتاحية، وهو أول هاتريك له في مسيرته الكروية.
كما ساهم أسينسيو في فوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا الأخير، مسجلًا هدف في المباراة النهائية أمام يوفنتوس الإيطالي (4-1).
ويعد اسينسيو من ضمن لاعبي منتخب شباب اسبانيا، الذين سيطروا على جوائز بطولة أوروبا تحت 21 عاماً، حيث تمكن داني سيبايوس، لاعب نادي ريال بيتيس ومنتخب إسبانيا من الفوز بجائزة أفضل لاعب في البطولة وفاز ساؤول نيجويز لاعب منتخب إسبانيا بجائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في البطولة برصيد 5 أهداف، بينما حصل ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد ومنتخب إسبانيا على المركز الثاني برصيد ثلاثة أهداف.

مقالات ذات صله