ريهانا تطلق مجموعتها الجديدة من المكياج بطريقةٍ مبتكرة

يبدو أن المغنية العالمية ريهانا Rihanna قرّرت ضمان انتشار منتجاتها لأكبر عددٍ ممكنٍ من النساء ، فعمدت إلى إطلاق مجموعتها الجديدة من المكياج بطريقةٍ مبتكرة.

ريهانا وجّهت رسالةً عنوانها “التنوع” من خلال الإعلان الترويجي لمجموعتها الجديدة ، فلا أحد مستثنى برأيها ، وظهرت نساءٌ من كل الألوان والأعراق في إعلانها الترويجي الأول، الذي احتوى على عارضات أزياءٍ بيضاوات وسمراوات وآسيويات بالإضافة إلى فتاةٍ مسلمة ترتدي الحجاب، وهي العارضة الصومالية الأميركية حليمة آدن.

حليمة البالغة من العمر 20 عاماً، وصلت إلى عالم النجومية بعد أن أصبحت أوّل متسابقة تدخل المنافسة للحصول على لقب ملكة جمال ولاية مينيسوتا الأمريكية، والتي خاضتها بالحجاب والبوركيني في نوفمبر/تشرين الثاني من عام 2016. لتصبح بعد ذلك واحدة من أشهر العارضات الواعدات، بعد أن ظهرت على غلاف Vogue العربية، وAllure.

وتحمل ماركة الماكياج اسم Fenty هي آخر المشاريع غير الفنية التي اتجهت إليها ريهانا وأثبتت فيها براعتها حيث لقيت رواجاً كبيراً .

و توزع منتجات الماركة على متاجر 150 دولة في العالم، بسبب تعدّد منتجاتها وخصوصاً كريمات الأساس التي وصل عدد ألوانها إلى 40 لوناً تغطي كافة احتياجات البشرة على اختلاف ألوانها، وتركّز على صاحبات البشرة الداكنة.

وكانت ريهانا سافرت إلى العاصمة البريطانية لندن يوم الـ8 من سبتمبر/أيلول 2017، لحضور الافتتاح الرسمي للماركة هناك، وصرحت قائلة”: Fenty هي الجيل الجديد في صناعة التجميل، هناك درجات كثيرة من الألوان.. نريد أن يحب الجمهور المنتجات، ولا نريد أن يقال أن هذا لون جميل لكنه لن يبدو جميلاً علي بل على غيري” حسب تعبيرها.

وقد لاقى اختيار ريهانا للعارضة المسلمة في إعلانها، استحساناً من جمهورها العريض، الذين علّقوا بتعليقات إيجابية على احترامها للآخر. بينما ربط البعض ذلك أيضاً بعلاقتها الجديدة برجلٍ مسلم .

 

 

مقالات ذات صله