اخــر الاخــبار

ريبين سولاقا: نمتلك فرصة لتحقيق الفوز أمام “الساموراي”

أكد مدافع نادي إيفليروم النرويجي ريبين سولاقا، أن المنتخب الوطني يمتلك فرصة كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية امام المنتخب الياباني في تصفيات مونديال آسيا 2018.
وقال سولاقا في تصريح ارسله موفد اتحاد الكرة وتلقت (الجورنال) نسخة منه، إن “المنتخب الوطني قدم اداءً جيداً في مباراة كوريا الجنوبية الودية السابقة، وما زلنا نواصل استعداداتنا لمواجهة المنتخب الياباني يوم الثلاثاء المقبل”.
وأوضح أن “اللاعبين جاهزون للمباراة الأهم ويدركون مدى صعوبة المهمة امام واحد من أكبر الفرق في آسيا وهو المنتخب الياباني”.
واختتم سولاقا تصريحه قائلاً: “لدينا فرصة كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية امام اليابان، لأننا نمتلك لاعبين جيدين ومدرب جيد وستكون حظوظنا متساوية”.
ويعد سولاقا احدى الركائز الأساسية في تشكيلة المنتخب الوطني، حيث يلعب في مركز قلب الدفاع الى جانب المدافع احمد إبراهيم.
ويخوض المنتخب الوطني مرانه الاخير، مساء اليوم، حيث كثف الجرعات التدريبية للوصول الى الجاهزية القصوى ليكون اللاعبون مستعدون تماماً لموقعة الساموراي.
ويواجه المنتخب الوطني نظيره اليابان في الجولة الثامنة من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
واستعد اسود الرافدين لهذه المباراة بمباراتين وديتين امام الأردن في ملعب البصرة الدولي وامام كوريا الجنوبية في الامارات، حيث انتهت المباراة الأولى بتغلب المنتخب الوطني بهدف دون رد، فيما تعادل في الثانية سلبياً من دون اهداف.
ولم يتمكن محترف اودينيزي علي عدنان ومحترف العربي الكويتي علي حصني من الالتحاق ببعثة المنتخب الوطني في الامارات بسبب الإجراءات الإدارية.

مقالات ذات صله